+A
A-

495.2 ألف دينار لتأجير وإنشاء وتشغيل مواقع إعلانية بـ “الجنوبية”

فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته أمس الإثنين مزايدة لبلدية المنطقة الجنوبية لتأجير وإنشاء وتشغيل مواقع إعلانية من نوع أعمدة إنارة و”يونيبول” وشاشات الكترونية بنحو 495.2 ألف دينار لشركة وسائل البحرين، وكانت قد تقدمت إليها 5 شركات.
ووفق وثائق المزايدة، فإنها لتأجير 3 أنواع من المواقع الإعلانية لمدة 3 سنوات تبدأ من تاريخ العقد حسب التفصيل الآتي: تأجير وتشغيل 317 عمود إنارة مقسم على 3 مجموعات في مواقع مختلفة تابعة للبلدية، وإنشاء وتشغيل لوحتي إعلانات من نوع “يونيبول” ذات وجهين بحجم (4 * 14) مقسم على مجموعتين، وإنشاء وتشغيل 3 لوحات إعلانية من نوع شاشات إلكترونية (LED) مقسمة على ثلاث مجموعات بحيث يتولى المستثمر على نفقته الخاصة بإعادة تأجيرها على المؤسسات والشركات.


وتم إجمالا، فتح 3 مناقصات ومزايدات تابعة لـ 3 جهات حكومية بإجمالي 11 عطاء، في حين تم تعليق عطاء وحيد تابع لمناقصة إدارة المخازن المركزية. وبلغ مجموع أقل العطاءات المقدمة نحو 602.8 ألف دينار.
وفتح المجلس مناقصة لإدارة المخازن المركزية بهيئة الكهرباء والماء لتوريد أعمدة إنارة؛ لغرض استخدامها من قبل إدارة توزيع الكهرباء، تنافست عليها 4 شركات، تم تعليق أحدها، وكان أقل عطاء لشركة ورشة البحرين بنحو 107.6 ألف دينار، في حين بلغ أكبرها قرابة 722.6 ألف دينار.
كما فتح المجلس مناقصة لشركة تطوير للبترول؛ من أجل التأهيل المسبق لتوفير أجهزة نزع الهواء في حقول البحرين، تنافست عليها شركتان بعطاءات فنية.