+A
A-

خالد بن حمد يستقبل الأمير نواف بن محمد ويشيد بمكانته وبصماته بألعاب القوى العالمية

 استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الأمير نواف بن محمد آل سعود نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى والوفد المرافق، وذلك بحضور الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة و د. عبدالرحمن عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة والسيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى.

ورحب سموه بالأمير نواف بن محمد آل سعود، منوها سموه بالجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي لألعاب القوى لدعم وتطوير "أم الألعاب" في مختلف دول العالم، مؤكدا حرص مملكة البحرين على تعزيز التعاون والتنسيق مع الاتحاد الدولي لألعاب القوى بما يخدم مسيرة اللعبة ويطورها إلى المزيد من التقدم، مشيداً سموه بما يقوم به الاتحاد الدولي من جهود واضحة شملت كافة أركان اللعبة.

وأثنى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على البصمات التي قدمها وما زال يقدمها الأمير نواف بن محمد آل سعود في خدمة رياضة ألعاب القوى إقليمياً وقارياً ودولياً في ظل ما يتمتع به من مكانة وخبرة واسعة جعلت منه أحد أبرز القيادات المعروفة على ساحة ألعاب القوى العالمية، معرباً سموه عن فخره واعتزاز بوجود كفاءة عربية تحتل موقعا هاما في أحد أكبر الاتحادات الرياضية العالمية.

بدوره، توجه الأمير نواف بن محمد آل سعود بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال مشيداً سموه بالمكانة المتميزة لألعاب القوى البحرينية، وما حققته من إنجازات عالمية وقارية وإقليمية جعلت من مملكة البحرين في طليعة الدول المتقدمة في اللعبة، متمنياً لمملكة البحرين المزيد من التقدم والإزدهار.