+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يشيد بالبطل العالمي حبيب صباح

أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بالبطل العالمي لرياضة السنوكر حبيب صباح وصيف بطولة العالم وصاحب ذهبيتي بطولة العرب وغرب آسيا، منوها بالسجل الحافل للاعب في رياضة السنوكر ليصبح النجم الأبرز على الساحة الدولية والإقليمية والقارية والمحلية.
جاء ذلك لدى استقبال سموه اللاعب حبيب صباح بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي ورئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس منذر جواد.
وهنأ سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة اللاعب حبيب صباح بالإنجاز العالمي والذي عزز مكانة البحرين على مستوى لعبة السنوكر عالميا معربا سموه عن فخره واعتزازه بما قدمه اللاعب من أداء مشرف في بطولة العالم للسنوكر ليحرز المركز الثاني عالميا ويثبت علو كعبه بين كوكبة ابطال العالم ويعتلي منصة التتويج بكل جدارة واستحقاق.
وأضاف سموه " نثمن عاليا الجهود والعطاء المتميز للاعب حبيب صباح والذي يعتبر واجهة مشرفة لمملكة البحرين في لعبة السنوكر بفضل إنجازاته وتألقه المستمر على ليكون أحد ابطال البحرين الذين نعتز بهم وبما حققوه من إنجازات رفع من خلالها علم البحرين حاليا..".
ونوه سموه بالدور البارز للإتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس برئاسة السيد منذر جواد وما يقدمه من دعم ورعاية للعبة السنوكر حتى اضحى ابطالها علامة بارزة ومن بينهم حبيب صباح النجم اللامع في سماء اللعبة والذي كتب اسمه بأحرف من ذهب بفضل ما حققه من نجاحات وإنجازات، متمنيا للعبة السنوكر دوام التوفيق والنجاح.
وبدوره أعرب اللاعب حبيب صباح عن خالص شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية على ما تقدمه من دعم ومساندة لكافة الرياضيين مؤكدا عزمه على مواصلة تقديم المستويات المشرفة لإعلاء راية المملكة وتحقيق المزيد من الإنجازات بمختلف المحافل الخارجية.