+A
A-

وكيل العمل: فرصة مثالية لتبادل الخبرات وبناء العلاقات

بالنيابة عن وزير العمل جميل حميدان، افتتح وكيل وزارة العمل، سمو الشيخ خليفة بن سلمان بن محمد آل خليفة، المؤتمر الدولي الثاني للموارد البشرية الذي أقامته الجامعة الخليجية، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية والأكاديمية فيها، ومشاركة متخصصين في الموارد البشرية، وذلك أمس الثلاثاء بمبنى الجامعة.
ويهدف المؤتمر إلى مناقشة تحديات الموارد البشرية، والمساهمة في خلق حلقة الوصل بين احتياجات سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية وبين الرؤى الأكاديمية في تدريس وتدريب متخصصي الموارد البشرية، فضلًا عن الاطلاع على أهم التجارب الناجحة في هذا المجال.
وتسهم مثل هذه المؤتمرات النوعية في الارتقاء بالموارد البشرية وتطويرها لتلبية احتياجات أصحاب العمل من الكوادر المهنية الكفوءة، إلى جانب تبني ممارسات متطورة على صعيد تنمية الموارد البشرية وتزويدها بالمهارات الوظيفية التي تتواكب مع التطورات المتلاحقة على صعيد سوق العمل.
وأكد رئيس الجامعة الخليجية محمد المشهداني، في كلمة له أمام الحفل أن المؤتمر يعد فرصة مثالية للأكاديميين واختصاصيي الموارد البشرية من جميع أنحاء العالم للالتقاء في أجواء علمية ثرية لتبادل الآراء والخبرات ومشاركة نتائج البحوث وبناء العلاقات.
 وقد قام وكيل وزارة العمل، سمو الشيخ خليفة بن سلمان بن محمد آل خليفة، بتكريم المتحدثين في المؤتمر، متمنّيًا أن يخرج المؤتمر بتوصيات تسهم في الجهود الوطنية لإعداد الكفاءات الوطنية لسوق العمل.