+A
A-

ختام الدورة الدولية لمدربي بناء الأجسام واللياقة البدنية

اختتمت الدورة الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي (IFBB) المستوى الأول لمدربي بناء الأجسام واللياقة البدنية والتي أقيمت يومي الجمعة والسبت بمشاركة 24 مشاركاً ومشاركة .

وشهد اليوم الختامي من الدورة استعراض أنواع الانقباضات العضلية، شرح مبادئ وأساليب التدريب، الجانب العملي، ثم اختتام الدورة وتقديم الاختبار وتسليم الشهادات للمشاركين الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه المشاركة والمعلومات القيمة في عالم رياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية وكل ما يتعلق بفسيولوجيا الجسم وديناميكيته وأساليب التدريب التي تلقوها خلال الدورة ، مشيدين بطريقة الطرح وتعامل المحاضر الدولي المهندس وليد عبد الكريم والأجواء المثالية التي هيئها الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

كما جرت مراسم توقيع عقد التعاون بين الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية مثله عضو مجلس الإدارة عايشه أحمدي، والأكاديمية الدولية ومثلها السفير عبد الكريم محمد.

وأعرب المحاضر الدولي وليد عبد الكريم عن إعجابه الشديد بالتفاعل الذي أبداه المشاركون مؤكداً أن هذا يدل على اهتمامهم بجميع تفاصيل الدورة وحرصهم على الاستفادة من المعلومات المقدمة لهم، كما أثنى على دعم ومتابعة الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

من جانبها وجهت عايشه أحمدي الشكر  لأكاديمية الاتحاد الدولي لبناء الأجسام ورئيسها ومديرها العام وجميع منتسبيها على كل ما قدموه خلال اليومين الماضيين، وكشفت أنه تم الاتفاق على عدة شراكات منها إقامة محاضرات ودورات مختلفة في مجال بناء الأجسام واللياقة البدنية وأنشطة أخرى بين الاتحاد والأكاديمية، مشيرة إلى أن إقامة هذه الدورة التي حققت نجاحا مميزا إنما هو انطلاقة للتعاون بين الطرفين بما يعود بالنفع على هذه الرياضة.