+A
A-

الاتحاد البحريني للملاكمة يشارك في اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي

شارك وفد الاتحاد البحريني للملاكمة في اجتماع الجمعية العمومية "الكونغرس" للاتحاد الدولي للملاكمة، والذي عقد بالعاصمة الأرمينية يريفيان، وشهد إعادة إجراء التصويت لانتخاب رئيس الاتحاد الدولي للعبة للدورة الجديدة.

ومثل وفد الاتحاد، رسول إبراهيم الخليفات نائب رئيس الاتحاد البحريني للملاكمة،  ومدير التطوير الفني بالاتحاد المدرب الإنجليزي توني ديفيس.

وأجريت خلال اجتماع الجمعية العمومية إعادة التصويت لانتخاب رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة، حيث فاز باكتساح الرئيس الحالي عمر نزاروفيتش كريملف بولاية جديدة.

وخلال اجتماع الجمعية العمومية، تم استعراض التقريرين المالي والأدبي لمجلس الإدارة الاتحاد الدولي، وتم عرض أجندة الاتحاد الخاصة بالمسابقات وورش عمل الحكام والدورات التدريبية للمدربين، والتي سينفذها الاتحاد خلال الفترة القادمة، مع ضمان حصول الاتحادات الوطنية الأعضاء على المزيد من الدعم، الذي يسهم في رفع مستوى الرياضة ويطور من مستوى وكفاءة منتسبيها، والذي ينعكس في أن تواصل رياضة الملاكمة تقدمها وازدهارها.

وعقد الوفد البحريني سلسلة من الاجتماعات الثنائية على هامش حضوره الجمعية العمومية، وبحث التعاون الثنائي المشترك مع الاتحادات الوطنية، في التنسيق للاستفادة من تبادل الخبرات، ووضع خطط تدريبية للحكام، ومعسكرات متبادلة والعديد من الفعاليات الأخرى.

كما استعرض الوفد أبرز المحطات المتميزة التي سار عليها الاتحاد البحريني للملاكمة خلال المرحلة الماضية ووصوله إلى تحقيق العديد من الأهداف، وسعيه نحو الاستمرار في النهوض بهذه الرياضة ودفعها لتتبوأ مكانة متقدمة على المستويين القاري والدولي، والذي يعزز من مكانة مملكة البحرين على خارطة هذه الرياضة العريقة.