+A
A-

وزير البلديات: تشكيل فريق مشترك مع جمعية البحرين الزراعية لتعزيز دعم المزارعين البحرينيين 

أكّد سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون البلديات والزراعة، أن الوزارة ماضية في دعم المزارعين البحرينيين وتقديم كافة أوجه الدعم لهم بما يعزز من تقدّم صناعة الزراعة كونها أحد عناصر الأمن الغذائي في المملكة، ومشدداً على أهمية تظافر الجهود لتنمية هذا القطاع بما يخدم الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي في مملكة البحرين. 

جاء ذلك خلال لقاء سعادة وزير شئون البلديات والزراعة وبحضور سعادة الدكتور خالد أحمد حسن وكيل الثروة الحيوانية القائم بأعمال وكيل الزراعة والثروة البحرية وعدد من مسؤولي شؤون الزراعة، السيد محمد محسن علي رئيس جمعية البحرين التعاونية الزراعية، ووفد من أعضاء الجمعية، حيث أشار الوزير إلى دور الجمعية باعتبارها شريك أساسي مع الوزارة في مبادراتها التي تستهدف صناعة الغذاء في مملكة البحرين. 

وخلال الاجتماع، بحث المبارك آلية التواصل وتشكيل فريق عمل مشترك بين وزارة شئون البلديات والزراعة وجمعية البحرين التعاونية الزراعية لعقد اجتماعات دورية لمناقشة آلية العمل وتقديم الدعم الفني أو أي دعم آخر يحتاجه المزارعون البحرينيون. 

كما استمع الوزير إلى ملاحظات جمعية البحرين الزراعية التعاونية ومقترحاتهم لدعم المزارعين والتحديات التي تواجههم، مشدداً على أن أبواب الوزارة مفتوحة لتلقي أية ملاحظات أو اقتراحات من شأنها تحسين الدعم والخدمات التي تقدمها شئون الزراعة والثروة البحرية للمزارعين البحرينيين.

من جهته، أعرب السيد محمد محسن علي رئيس جمعية البحرين التعاونية الزراعية عن شكره وتقديره إلى سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون البلديات والزراعة، لحرصه على تقديم كافة سبل الدعم  للمزارعين بما يعزز من تطور الزراعة في مملكة البحرين، ومثمناً الاهتمام الذي توليه الوزارة لإدامة سبل التعاون المشترك مع الجمعيات المعنية، وصولاً لتحقيق التنمية والأهداف المنشودة.