+A
A-

فريق البحرين للكيوكشن كاراتيه يختتم معسكره التدريبي في دبي

أنهى فريق البحرين للكيوكشن كاراتيه معسكره التدريبي القصير الذي أقيم في دبي، وذلك استعدادا لخوض منافسات البطولات المقبلة، ومن أبرزها البطولة المحلية، وبطولة البحرين الدولية التي ستقام في ديسمبر المقبل.

وأكد رئيس مركز إينرجي زون، ممثل المنظمة العالمية للكيوكشن كاراتيه في البحرين الدكتور حسين الدرازي، أن المعسكر كان ناجحا ومفيد بكل المقاييس للفريق، خصوصا مع حضور مجموعة من الأبطال المعروفين.

وأضاف الدرازي أن المعسكر أختتم بتكريم البطل العالمي الذي أشرف على المعسكر المعلم الخاندرو نافارو، وبتوجيه الماستر الكبير رئيس فرع اسبانيا  دانيال لورينتيه وجميع رؤساء فروع الدول المشاركة.

ولفت إلى أن فريق البحرين المشارك استمتع بالتقنيات الحديثة للتدريب، والتي ساهمت في فهم أعمق لأهداف وأساسيات الكاتا والقتال والمنازلة الحرة (القتال)، حيث أن المنظمة العالمية للكيوكشن كاي كان كاراتيه IKO تعمل دائما على تطوير التقنيات التدريبية تماشيا مع تطور العلوم الرياضية والتجديد في روح المنافسة، مشيرا إلى أن ذلك أيضا من أهم أهداف المجلس البحريني للفنون القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد بن عيسى آل خليفة.

وقدم الدرازي خالص شكره نيابة عن جميع أعضاء فريق مملكة البحرين إلى رئيس فرع الإمارات على استضافتهم للمعسكر، وجهودهم في تنظيم هذا التجمع المتميز، كما شكر رئيس الاتحاد البحريني السيد فارس غازي القصيبي لدعم ومساندته الدائمة للفريق، ومتابعته المستمرة لمشاركة الفريق في مختلف المناسبة وحرصه على اعداد الفريق بصورة جيدة من أجل تشريف المملكة في مختلف البطولات.