+A
A-

“يورو موتورز” تقدم خيار تمديد فترة الضمان على جميع سياراتها

أعلنت “الشركة الأوروبية” (يورو موتورز للسيارات الفاخرة) لعملائها الكرام عن توفير خيار تمديد فترة الضمان على جميع سياراتها الفاخرة من طراز جاكوار ولاندروفر.
ولأن شركة السيارات الأوروبية يورو موتورز جاكوار لاندروفر تولي اهتماماً بتعزيز خدمات ما بعد البيع فقد قدمت خيار تمديد فترة الضمان على جميع سياراتها الفاخرة من طراز جاكوار ولاند روفر، وذلك لضمان تحقيق أعلى نسبة من الرضا والراحة لعملائها بعد الشراء. ومن منطلق حرص يورو موتورز جاكوار لاند روفر على تلبية احتياجات عملائها فإن خيار تمديد فترة الضمان سيتيح لعملائها فرصة الاستفادة من زيادة الحد الأقصى للمطالبة بتكاليف الصيانة المشمولة في الضمان. 
وقد صرح بهذه المناسبة السيد بول هانييفان، مدير الخدمات بشركة يورو موتورز جاكوار لاند روفر قائلاً: “بالنيابة عن يورو موتورز جاكوار لاندروفر، يسعدني بكل فخر أن أعلن لعملائنا الكرام عن تقديم خيار تمديد فترة الضمان الذي يضمن تحقيق أقصى استفادة لهم من خدمات وعروض الشركة التي كنا ومازلنا نحرص على تقديمها طوال السنوات الماضية وبذلك نؤكد على حرصنا الدائم على توفير الأفضل لعملائنا الأوفياء وزيادة الامتيازات وخيارات الرفاهية التي يحصل عليها ملاك السيارات الفاخرة جاكوار ولاندروفر.  وتمتد فترة سريان الضمان الشامل لجميع سيارات جاكوار الجديدة لمدة خمس سنوات منذ استلامها أو حتى وصول عداد السيارة لـ 150,000 كيلومتر أو أيهما كان أسبق.