+A
A-

البحرين تستضيف تصفيات غرب آسيا للناشئين والناشئات لكرة الطاولة

يستعد الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، لاستضافة تصفيات غرب آسيا للناشئين والناشئات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 سنة والتي ستقام خلال الفترة من 23 حتى 26 يونيو الحالي على صالة الاتحاد.

وحصلت المملكة على حق الاستضافة للتصفيات التي ستشهد مشاركة 5 منتخبات للرجال هي: البحرين وعمان والعراق وفلسطين وقطر، إضافة إلى 4 منتخبات للسيدات وهي البحرين والعراق والأردن وسوريا.

وباشر الاتحاد، برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، التحضيرات من خلال عقد سلسلة من الاجتماعات خلال الفترة الماضية، حيث سيكون أمين السر السيد عباس المحفوظ مديراً للبطولة.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد عباس المحفوظ عن شكره وتقديره إلى رئيس الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وأعضاء مجلس الادارة على ثقتهم الكبيرة التي ستكون حافزا لبذل الجهود البارزة مع كافة اللجان من أجل استضافة مميزة تؤكد ما تتمتع به مملكة البحرين من امكانيات عالية في حق استضافة البطولات.

 وأشار إلى ان استضافة مملكة البحرين للتصفيات يؤكد أن المملكة اصبحت قبلة للبطولات الرياضية في ظل الحرص الدائم على إخراج البطولات بأفضل مستوى تنظيمي وهو ما ينعكس على تطور الجانب الفني بعد أن سجلت المملكة عدة منجزات في الفترة الماضية باستضافة البطولات العالمية والقارية والاقليمية والتي تعزز من مكانة المملكة على الخارطة الرياضية.

وبين إلى أن الاتحاد حريص على إخراج التصفيات بأفضل مستوى تنظيمي من خلال الاعداد المبكر وتشكيل اللجان من أجل تسجيل استضافة ناجحة تضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققتها المملكة، مرحباً بالمنتخبات المشاركة ومتمنياً لهم التوفيق في منافسات البطولة ومشاهدة مستويات عالية تعكس تطور لعبة كرة الطاولة في غرب القارة الآسيوية.