+A
A-

“BIBF” وبورصة البحرين يطلقان ندوات عن الثقافة المالية والاستثمارية

أعلن كل من معهد البحرين للدراسات المالية والمصرفية (BIBF)، وبورصة البحرين، عن إطلاق سلسلة من الندوات المجانية الإفتراضية للجمهور لمدة ساعة واحدة، تحت مظلة أكاديمية الاستثمار، بهدف نشر الوعي بأهمية الثقافة المالية والاستثمارية.
وسيشارك في الندوات، والتي تنطلق في 26 من مايو الجاري، نخبة من الخبراء والمختصين في مجالات التمويل والاستثمار والاستدامة، حيث سيكون باب التسجيل متاحاً للمهتمين من المستثمرين من جميع الفئات وبالأخص المبتدئين والنساء والشباب والمتقاعدين وطلبة الجامعات عبر الرابط “bibf.com/capital-markets-talks”.
وأشار مدير عام معهد البحرين للدراسات المالية والمصرفية، أحمد الشيخ، إلى أن هذه الندوات تأتي بالتعاون مع بورصة البحرين تحت مظلة أكاديمية الاستثمار بهدف تزويد المشاركين بالمعلومات الأساسية لوضع خطط مالية خاصة بهم، انطلاقاً من حرص المعهد على رفع مستوى الثقافة المالية والاستثمارية لدى مختلف فئات المجتمع.
ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة “تتماشى هذه المبادرة مع إستراتيجية البورصة الهادفة إلى تحقيق رؤية البورصة في تعزيز الوعي المالي لمختلف شرائح المجتمع، حيث تعد أكاديمية الاستثمار والتي يتم تقديمها بالتعاون مع معهد (BIBF) واحدة من مبادراتنا الرئيسية لتعزيز الوعي الاستثماري واستهداف مجموعة واسعة من المهتمين على وجه الخصوص”.