+A
A-

هبة الطوجي: “جاهزون للخطوة التالية”

تخطت الفنانة اللبنانية هبة الطوجي أزمتها بعد موجة الهجوم التي تعرضت لها مؤخراً إثر إلغاء حفلاتها الفنية في سوريا وهي المرة الأولى التي تغني فيها في دمشق منذ 15 عاما.

ونشرت الطوجي صورة جديدة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي بدت فيها في غاية البهجة والسرور، مرفقة إياها بتعليق “جاهزون للخطوة التالية”، وسط تكهنات من المتابعين أنها تحضّر لعمل جديد.

وكانت الطوجي قد خرجت عن صمتها مؤخراً وأوضحت سبب انسحابها من إحياء حفلتين في دار الأوبرا في دمشق، بعد أن نفدت التذاكر، ونشرت فيديو تحدثت فيه عن الموضوع، وقالت إنها فوجئت بالأحاديث التي تناولت الحفل، والتي سمحت لنفسها بإدخالها في صراعات.

وقالت هبة إن العالم يشهد تشنجا إقليميا وصراعات سياسية، وإنها تشاورت مع فريق التقنيين والموسيقيين، وقرروا أن الظروف ليست مناسبة لتقديم حفل في سوريا، موضحة أنها أجّلت حفلها ولم تلغِه “على أمل اللقاء في ظروف أفضل”.

وعلّقت الفنانة السورية تماضر غانم، نائبة رئيس نقابة الفنانين السوريين، على انسحاب الفنانين اللبنانيين هبة الطوجي وأسامة الرحباني من إحياء حفلتين في بلادها.

ونشرت غانم في حسابها الشخصي على موقع فيسبوك صورة تجمع الطوجي والرحباني مع خبر انسحابهما، وأضافت معلقةً بقولها “بالوفا كنا وكانوا، وبالمواقف البسيطة بانوا، يلا بالناقص منكم”.​