+A
A-

مدربا الخالدية والرفاع الشرقي يكشفان تحضيراتهما لنهائي كأس الملك

عقد الاتحاد البحريني لكرة القدم، المؤتمر الصحافي المرئي لنهائي كأس الملك، للموسم الرياضي 2021-2022، وذلك عبر برنامج "زووم"، الخميس 3 مارس الجاري.

وقال مدرب الخالدية دراغان إنه سعيد بوصول فريقه إلى المباراة النهائية لأغلى الكؤوس، مؤكدًا احترام الفريق المنافس الذي يملك مجموعة مميزة. وأشار إلى أننا حققنا إنجازًا كبيرًا بالوصول إلى النهائي، مبينًا أن الحظوظ متساوية بين الفريقين في سباق الحصول على الكأس. ولفت إلى الرغبة بإسعاد جماهير الخالدية بالظفر بالكأس. وردًا على سؤال حول منع اللاعبين من التصريحات الإعلامية، قال دراغان إن الظروف الراهنة تحتم عدم إجراء اللقاءات وجهًا لوجه، ومؤكدًا جاهزية جميع لاعبيه.

بدوره، قال مدرب الرفاع الشرقي فلورين متروك إن المدرب دراغان سبق له العمل في أندية هو دربها أيضًا، موجهًا شكره على ثناء دراغان لفريقه. وبين متروك سعادته بالوصول إلى النهائي الكبير، مشيرًا إلى أنه جاء بعد عمل كبير وموسمين صعبين. وأشاد متروك بفريق الخالدية الذي تأسس قبل موسمين واستطاع مقارعة الكبار، مثنيًا على العمل الكبير في نادي الرفاع الشرقي ونادي الخالدية أيضًا. وأوضح أن الفريقين يملكان لاعبين مميزين، مؤكدًا أن الحظوظ متساوية في الكفتين.

إلى ذلك، قال قائد فريق الرفاع الشرقي فيصل بودهوم إن التحضيرات للمباراة اعتيادية، مشيرًا إلى العلم بمكامن القوة والضعف لدى فريق الخالدية. وبين بودهوم أن الرغبة والحماس والتفاؤل عوامل موجودة بين زملائه اللاعبين، مؤكدًا التطلع للفوز وإسعاد الجماهير الشرقاوية. وقال إننا مررنا بظروف خاصة خلال آخر المباريات في دوري ناصر بن حمد الممتاز؛ نظرًا لضغط المباريات، مبينًا أن الرفاع الشرقي امتلك فترة مناسبة للإعداد للنهائي والجاهزية إن شاء الله للتتويج.

من جهته، أكد قائد فريق الخالدية إسماعيل عبداللطيف أن المباراة النهائية لكأس الملك تشريف لأي لاعب بحريني، وأي لاعب بحريني يتمنى الوصول إلى النهائي، مشيرًا إلى أن الوصول هذا العام للخالدية تاريخي في مشوار النادي، مبينًا أننا على الأبواب نحو التتويج بلقب تاريخي في مسابقة أغلى الكؤوس. وبين "سمعة" أن الرفاع الشرقي يمتلك مدربًا ممتازًا ومجموعة مميزة، مشيرًا إلى أن التوقعات على الورق فقط، وأن الحسم سيكون في المستطيل الأخضر، فلا توقعات تشفع في النهائيات.