+A
A-

ناصر بن حمد: سعداء بفوز المهر "لا تحاتي" في الموسم الشتوي البريطاني

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، أن الإنجازات البحرينية لرياضات الفروسية المحافل الخارجية تجسد الرعاية الفائقة التي تحظى به هذه الرياضات من حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه ومدى اهتمام جلالته في مواصلة حصد الإنجازات باسم مملكتنا الغالية.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بفوز المهر "لا تحاتي" لفريق فيكتوريوس بالمركز الأول في الموسم البريطاني الشتوي في مضمار كيمبتون الإنجليزي، مؤكداً سموه أن العودة القوية لفيكتوريوس في المشاركات الخارجية مكسب لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المشاركات القادمة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق فيكتوريوس يسير وفق الخطة الموضعة والتي تهدف إلى مشاركات إيجابية في كافة المحافل وتأكيد ريادة الفروسية البحرينية باستمرار، مشيداً سموه بعطاء الفارس جيفرون سميث والمدرب روجر فيرنر في تحقيق هذا الإنجاز.

وجاء فوز المهر "لا تحاتي" في السباق الممتد على مسافة الميل على الأرضية الصناعية والمخصص للخيول عمر 4 سنوات فما فوق للدرجة الثالثة وبمشاركة 8 جياد كان بطلهم المهر "لا تحاتي"، ليسجل انتصاره الثالث على التوالي في مشاركته الرابعة.