+A
A-

جي.أم.سي تطلق أول سييرا كهربائية

يترقب عشاق علامة جي.أم.سي ومن بينهم أولئك المولعون بكل جديد في الشرق الأوسط ظهور أول نسخة كهربائية من شاحنتها المنتظرة سييرا، والتي تأتي بملامح شرسة تتلاءم مع الطبيعة الصحراوية، في خطوة تسعى من ورائها الشركة الأميركية لمزاحمة عمالقة صناعة البيك آب.
واستعرضت الشركة عضلاتها التصميمية والفنية والتكنولوجية من خلال مقطع فيديو نشرته على منصتها الإلكترونية يظهر شاحنة غاية في الأناقة تحمل اسم جي.أم.سي سييرا دينالي، يتوقع الكثيرون أن تصبح واحدة من أكثر السيارات شعبية.
ويركز الإعلان التشويقي لسييرا على الشبكة الأمامية وعرض الضوء الذي يمكن أن ترتديه وتماشيا مع اتجاهات العديد من المركبات المستقبلية، أصبحت الإضاءة الديناميكية وسيلة لإبهار الزبائن وإشراكهم.
ومثل بيك أب هامر الكهربائية وهامر متعددة الأغراض (أس.يو.في) لعام 2024، والتي تبرز أضواؤها حروف “هامر” العملاقة على الجهة الأمامية، تضيء سييرا شعار جي.أم.سي العملاق.
وتظهر الواجهة الأمامية القوية محاطة بأضواء دراماتيكية على شكل حرف أل مع إشارات انعطاف اتجاهية وديناميكية، وبعبارة أخرى، تبدو مثل سييرا الحالية ولا شيء مثل هامر الجديدة.
ويعتقد المختصون في منصة “موتور 1” أن سييرا الصديقة للبيئة ستعيد تعريف مفهوم القدرات في مجال مغامرات الدروب الوعرة خاصة وأنها ستكون شاحنة متكاملة تقدم مزيجا بين القوة والتقنيات المبتكَرة المتناغمة مع مستويات عالية من الرقي بالإضافة إلى المظهر الجريء.
وستكون النسخة القادمة من سييرا ثالث مركبة تعمل بالكهرباء بالكامل في مجموعة جي.أم.سي، مما يجعلها طراز 2024 الأبرز في أعقاب سيارة هامر الرياضية متعددة الاستخدامات.
وفي حين أن سعرها أقل من شاحنة هامر، فإن سييرا الكهربائية ستكلف أكثر من بيك أب شيفروليه سيلفرادو الكهربائية التي يجري العمل عليها أيضا، وستتم إزاحة الستار عنها رسميا خلال معرض الإلكترونيات السنوي المقرر الشهر المقبل في لوس أنجلس.​