+A
A-

شاهدت لكم: أحدث الاعمال السينمائية والمسلسلات والوثائقية على نتفلكس

تقدم منصة نتفلكس مجموعتها الجديرة بالمشاهدة وسط جدولها الكبير من المسلسلات والافلام بمختلف انواعها الجديدة والكلاسيكية، وهذه جولة لمجموعة من افضلها التي شاهدناها لكم:

The Trip
من الافلام النرويجية الجديدة من العام الجاري فيلم The Trip وفيه قصة زوجان يتوجهان لكوخ منعزل لإيجاد طريقة لإنهاء زواجهما، وكل منهما يحمل في داخله نية قتل الآخر! فماذا سيحدث؟

Mirrors
فيلم رعب رائع عن شرطي سابق يكلف بحراسة مركز تجاري مهجور، حيث يواجه هناك قوة مخيفة تظهر فقط من خلال المرايا! وهو من انتاج العام2008 .

No One Gets Out Alive
فيلم رعب و إثارة عن امرأة مهاجرة تحلم أن تكون حياتها في الولايات المتحدة، حيث تجبر على الإقامة في منزل كبير مشترك، ولكنها تكتشف حينها أمورًا مرعبة داخل ذلك المنزل!

Maid
مسلسل دراما قصير يحكي قصة أم شابة تكافح لإعالة طفلتها الوحيدة من خلال العمل في مجال التنظيف المنزلي، وذلك بعد خروجها من علاقة زوجية مؤذية!

The Stronghold
فيلم أكشن إثارة فرنسي عن لواء في الشرطة يسعى لضبط الأحياء الشمالية بمدينة "مارسيليا" التي سجلت أعلى معدل للجريمة من بين جميع المدن الفرنسيّة!

Ratched
مسلسل غموض وإثارة قصير يدور في عام 1947، بدأت إحدى الممرضات العمل في مستشفى نفسي عريق، ولكن خلف مظهرها الخارجي الأنيق تكمن شخصية أخرى مختلفة..

Crawl
فيلم إثارة عن امرأة شابة تحاول إنقاذ والدها خلال إعصار قوي جدًا، لتجد نفسها محاصرة في منزل غمرته المياه وعليها أن تكافح من أجل حياتها ضد التماسيح.

Intrusion
توفر مؤخرا ا فيلم الإثارة والدراما Intrusion بقصة مثيرة للإهتمام لامرأة تنتقل إلى بلدة صغيرة مع زوجها ولكن مع مرور فترة قصيرة يعترض منزلهما للإقتحام والإستهداف وتبدء بالشك في حقيقة كل من يحيطون بها حتى تكتشف أن الخطر حقيقي لم يبدء الا للتوّ.

Cloudy with a Chance of Meatballs
فيلم انيميشن جديد في نتفلكس لفترة محدودة بعنوان Cloudy with a Chance of Meatballs الذي يحكي قصة شاب يخترع آلة تجعل الطعام يتساقط من السماء!

In Time
عندما ينتهي المال من الوجود، وتتوقف الشيخوخة عند سن الـ 25 فيكون وقتك يساوي حياتك، فتعمل من أجل ساعات اضافيه فقط لكي تضاف الى عمرك وعندما تنتهي تلك الساعات يكون مصيرك الموت! هكذا يتحدث هذا الفيلم الجدير بالمشاهدة في المنصة.