+A
A-

اليوم باربار يواجه الأهلي بدوري خالد بن حمد

تتجه الأنظار اليوم (السبت) إلى صالة اتحاد اليد بأم الحصم، لمتابعة المواجهة المرتقبة التي تجمع فريقيّ باربار والأهلي في ختام الجولة التاسعة من دوري خالد بن حمد وذلك في تمام الساعة 7 مساءً.
ويدخل الأهلي هذه المواجهة برصيد (19 نقطة) من 5 انتصارات وخسارتين وتعادل، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن متصدر الترتيب النجمة، والأصفر حقق فوزًا صعبًا في جولته السابقة أمام الدير وبهدف وحيد في الثواني الأخيرة، فيما باربار يمتلك (15 نقطة) من 3 انتصارات و4 هزائم وتعادلين، وكان آخرها أمام التضامن بالجولة الماضية.
في ظل المستويات السابقة فإن الكفة متساوية في نيل نقاط الفوز، رغم أن الأسماء والعناصر الفنية تصب لمصلحة الأهلي الذي يعتبر الأكثر خبرة وقوة من نظيره باربار الذي يعتمد على الأسماء الشابة.
مباريات الأمس 


في المباراة الأولى، تلقى الاتفاق الخسارة الأولى في مشواره على يد الاتحاد بنتيجة (24/26) بعدما انتهى الشوط الأول لمصلحة الاتفاق (11/13)، وذلك أصبح رصيد الأخير (21 نقطة)، فيما الاتحاد بهذا الفوز الثمين صار رصيده (20 نقطة).
وتمكن فريق الدير أخيرًا من تحقيق انتصاره الأول في المسابقة من بوابة توبلي بنتيجة (19/37) بعدما انتهى الشوط الأول بتقدم الدير أيضًا (8/15)، وبذلك أصبح رصيد الدير (11 نقطة) فيما توبلي صار رصيده (11 نقطة) أيضًا.