+A
A-

شعوب الخليج: تهنئ خادم الحرمين بالذكرى السابعة لتوليه مقاليد الحكم

أعرب العديد من المغردين السعوديين والبحرينيين والخليجيين عن بالغ وأطيب تهانيهم إلى عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة الذكرى السابعة لتولي العاهل السعودي مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية.

واجتاحت آلاف التغريدات والمنشورات مواقع التواصل الاجتماعي معربًة عن بالغ الأمنيات لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة وطول العمر لمواصلة مسيرة الخير والعطاء.

وتميزت التغريدات والمنشورات بروح الولاء والدعاء للعاهل السعودي بالخير والصلاح إذ قالت أثير عبدالله المطيري: يحل كل مواطن سعودي كل المحبة والاحترام للملك المفدى سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله تعالى ورعاه، وتتجلى في هذا الحب اجمل صور التفاف الشعب حول قائدهم وملكهم وولي أمرهم، الذي يحرص على مصالحهم ومصالح وطنهم، فمنذ البيعة الميمونة للملك سلمان والسعودية في نماء دائم وإنجازاتها في ازدياد على جميع الأصعدة".

وكان لافتًا أن بعض المواطنين ومن فرط المحبة والسعادة بالمناسبة الميمونة أقدم على تقديم جوائز قيمة وذلك "محبة ووفاء وولاء" للعاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين، وفي هذا الصدد أقدم عبدالعزيز أحمد بغلف على إهداء المغردين في حب السعودية 50 هاتف موبايل آيفون 13.

وقالت المغردة "العالمية" عبر حسابها على منصة تويتر: "سبع تجدد الولاء قلوبنا، وتزيدنا في حبنه أزمان، فالعهد والوعد الجميل نبثه، لزعيمنا ومليكنا سلمان"، بهذه المناسبة نشر المغردون صور عديدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، وذلك تعبيرًا عنهم عن بالغ الود والحب والولاء للشخصية العظيمة والقيادة الحكيمة التي يمثلها العاهل السعودي.

وعبرت وفاء البزيع عن هذه المناسبة بالقول: "للعام السابع نبايع ملكنا سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه على السمع والطاعة، ونجدد له الولاء والوفاء، وبصادق الدعوات نرجوا من الله سبحانه وتعالى أن يحفظه ويجعله فخرًا لبلادنا الحبيبة، دمت لنا رمزًا للحكمة".

وبدوره قال عبدالله علوش: "تحل علينا ذكرى البيعة السابعة لتولي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم وتمثل هذه الذكرى فرصة عظيمة نؤكد ونجدد الولاء للقيادة الرشيدة التي سعت وتسعى لأن تكون المملكة في القمة دائمًا وأبدًا".

وقال حسين في تغريدة على تويتر: "أحب وطني وأنا سعيد بكوني سعودي، وكل يوم نجدد البيعة ونعلن وفانا ونسير خلف ملوكنا بمجد".

وتواصلت التهاني والتبريكات بالمناسبة الجميلة طيلة ليلة الذكرى الحميدة، واستمر المغردون في التعبير عن بالغ حبهم وخالص تقديرهم للقيادة حتى كتابة هذا التقرير، في حين يرى المراقبون وصناع المحتوى أن هذه الحالة الجميلة تستمر لأيام.