+A
A-

وزير الخارجية يستقبل وفدًا من المفوضية العليا لحقوق الإنسان في روسيا الاتحادية

استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الأحد الموافق 7 نوفمبر 2021م، بمقر وزارة الخارجية، سعادة السيدة تتيانا موسكلكوفا، المفوضة العليا لحقوق الإنسان في روسيا الاتحادية والوفد المرافق بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب سعادة وزير الخارجية بوفد المفوضية العليا لحقوق الإنسان في روسيا الاتحادية، مؤكدًا عمق علاقات الصداقة التي تربط بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية، مستعرضًا أطر تعزيز التعاون الثنائي في مجال حقوق الإنسان والارتقاء بها إلى مستويات أرحب بما يحقق الأهداف المنشودة.

ونوه سعادة وزير الخارجية بجهود مملكة البحرين في مجال حقوق الإنسان في ظل الحرص والاهتمام الذي توليه المملكة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مستعرضًا أبرز الإنجازات التي حققتها مملكة البحرين في مجال حماية حقوق الإنسان.

من جانبهم، أعرب وفد المفوضية العليا لحقوق الإنسان في روسيا الاتحادية عن اعتزازهم بزيارة مملكة البحرين، مؤكدين على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في مجال حقوق الإنسان في المحافل الدولية، متمنين للمملكة دوام الرفعة والازدهار.

وجرى خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في الشؤون المتعلقة بحماية حقوق الإنسان.

حضر اللقاء، سعادة السيد علي أحمد الدرازي، رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، وسعادة السفير إيجور كرمنيف، سفير روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين، وسعادة السفير د. أروى حسن السيد، رئيس قطاع شؤون حقوق الإنسان بوزارة الخارجية، وسعادة السيد أحمد إبراهيم القرينيس، رئيس قطاع الشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية.