+A
A-

البلغاري كادينكوف يقود النصر للإطاحة بالمحرق


قاد المحترف البلغاري "كادينكوف" الذي أحرز قرابة 32 نقطة في المباراة فريق النصر للفوز على المحرق بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

وانتهت اشواط اللقاء التي استغرقت حوالي ساعتين و10 دقائق 25 – 19، 20 – 25، 26 – 24، 19 – 25، 17 – 15 بإدارة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول عباس عبدالرضا والثاني سيد جعفر حسين.

وبذلك الفوز فقد كسب النصر نقطتين من فوز وخسارة واحدة، فيما رفع المحرق رصيده إلى 4 نقاط من فوز وخسارة كذلك.

وكان "كادينكوف" الورقة الرابحة للنصر بضرباته الهجومية الناجحة من مركز (2) حيث أنه تحمل العبأ الهجومي وكان الخيار الأول للمعد حسين الحايكي، فيما تألق أحمد عيسى الذي يعتبر ثاني افضل مسجل للنقاط بتحقيقه ما يقارب من 16 نقطة معظمها من الهجوم.

وتأثر المحرق بكثرة الأخطاء مثل اضاعة 13 ارسال على امتداد أشواط المباراة من بينها 3 ارسالات بالشوط الفاصل كما أن المحرق لم يستثمر تقدمه وبالأخص في الشوط الثالث وارتكب الفريق حوالي 24 خطأ هجومي طوال اللقاء فيما كان فاضل عباس افضل المسجلين والنجم الأبرز في صفوف المحرق بعدما أحرز حوالي 27 نقطة من بينها 19 نقطة من الهجوم و6 من الإرسال ونقطتين من الصد.

وفي المواجهة الثانية فاز الأهلي على عالي بثلاثة أشواط مقابل شوط، حيث انتهت الأشواط الخمسة 25 – 15، 23 – 25، 25 – 21، 25 -21.

وبهذا الانتصار الثاني على التوالي رفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بينما تلقى عالي الخسارة الثانية من دون نقاط.