+A
A-

“بحرين هوليديز” تطلق “عطلات لا تنسى” في أنطاليا التركية

افتتحت “بحرين هوليديز” موسم رحلاتها لخريف وشتاء هذا العام 2021 بوجهات وصفتها بـ “الآمنة والمرغوبة” مع التدرج في تعافي العالم من جائحة كورونا، إذ ترى الشركة أن الوقت قد حان لاستئناف رحلاتها في سوق السفر والسياحة وتوفر ما يخدم من منتجات سياحية ووجهات تتناسب مع الفترة الحالية.
ودشنت “بحرين هوليديز” وهي الشركة الرائدة في القطاع السياحي بالمملكة أولى رحلاتها لهذا الموسم في مدينة أنطاليا التركية بواقع رحلة في الأسبوع تحت شعار (عطلات لا تنسى..) إلى جانب عدة وجهات أسبوعية مثل اسطنبول وطرابزون وأذربيجان وجورجيا وأوكرانيا. 
وقال عضو مجلس إدارة شركة بحرين هوليديز حسين الديري “حان الوقت لاستئناف الرحلات في سوق السفر والسياحة من جديد وطرح عروض وباقات سياحية للراغبين في السفر في هذه الفتر التي تشهد تعافيا وتدني حالات إصابة كورونا على مستوى المملكة وحتى وجهاتنا التي نطرحها للسفر”.
وأضاف “الوضع الحالي ينبئ بزدياد الطلب على السفر ويعطي مؤشرا على نشاط الحركة السياحية لاسيما وأن العديد من الشركات طرحت رحلات طيران عارضة لبعض الوجهات “رحلات الچارتر”، ونحن في بحرين هوليديز لدينا شراكات وتعاون مع مسيري رحلات الطيران العارض “الچارتر”. 
وأكد الديري أن الأسعار الحالية في سوق السفر مشجعة وتنافسية، مشيرا إلى أن ما يميز شركته هي الخدمة المتميزة الوجهات المتنوعة والآمنة، لافتا إلى أن خبرات وتجارب الشركة مع الوجهات المتعددة وعدد المسافرين أعطاها قاعدة صلبة تمثل منصة ثابتة لإطلاق الرحلات بعد جائحة كورونا.
وشدد الديري على أهمية متابعة توجيهات وتعليمات فريق البحرين الطبي عموما، وما يتعلق بإجراءات السفر من والى مطار البحرين خصوصا، مشيدا بدور الفريق الطبي في مواجهة هذه الجائحة ومساهمتهم في تدني الإصابات وتعافي الحالات وعودة الحياة بجميع قطاعتها، ومنها السفر والسياحة.  
وتحدث الديري عن حلول تأمين أطلقتها الشركة بالتعاقد مع كبرى شركات التأمين في المملكة لتغطية الأضرار الناجمة من تبعات (الكوفيد 19) خلال السفر إلى جانب التأمين على السفر.
وقال الديري “انطلاقًا من حرصنا على توفير الأمان وراحة البال لزبائننا أثناء سفرهم خارج المملكة، ابتكرنا برنامج (تأمين كوفيد-19 للسفر) ضد مخاطر كورونا المستجد مع إحدى شركات التأمين لحماية مسافرينا ودعمهم لمواجهة أية مخاطر قد يتعرضون لها بما فيها خطر الإصابة من فيروس كورونا المستجد والمشكلات المرتبطة به والناتجة عن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومات للحد من انتشار الفيروس”.
يذكر أن شركة “بحرين هوليديز” تطرح أسلوبا مستحدثا في قطاع الخدمات السياحية، إذ إنها تعمل على مبدأ عمل الشراكات مع كبرى الشركات والمكاتب السياحي في المملكة وخارجها وتقدم لهم خدماتها السياحية فيما يخص تسيير الرحلات الجماعية والأفواج لمختلف الوجهات في العالم، فالشركة تقدم خدماتها للشركات فقط.
كما تطرح الشركة منتجات سياحية مستحدثة ومميزه لمسافري شركائها من المكاتب السياحية من خارج المملكة كتقديم إقامة مجانية في أحد فنادق المملكة إلى جانب سيارة لمدة يوم واحد قبيل السفر عبر مطار البحرين الدولي.