+A
A-

غريب: هدفي إيصال صوت الرياضيين ومشاركتهم بصنع القرار

قال رئيس لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية البحرينية محمد جاسم غريب إن هدفه إيصال صوت الرياضيين وآمالهم وتطلعاتهم إلى المسؤولين وإشراكهم في عملية صناعة القرار.

وكان غريب مرشح الاتحاد البحريني للجوجيتسو قد فاز برئاسة لجنة اللاعبين بالتزكية بينما تم انتخاب 4 أعضاء، وهم: الشيخ حسن بن راشد بن حسن آل خليفة مرشح الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة (10 أصوات)، علي سينا إبراهيم منفردي مرشح الاتحاد البحريني للجوجيتسو (11 صوتًا)، فاطمة عبدالمحسن أحمد المحميد مرشح الاتحاد البحريني للسباحة (9 أصوات)، راشد خالد سند مرشح الاتحاد البحريني لكرة الطاولة (8 أصوات).

وأضاف غريب لـ “البلاد سبورت” أنه سيسعى لدعم الرياضيين والبناء على ما تحقق من إنجازات ونجاحات سابقة وصلت إليها لجان اللاعبين السابقة بالدورات الانتخابية الماضية والعمل وفق توجيهات رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبما يتوافق مع المرحلة المقبلة.

وتابع “يجب أن يتقاطع عملنا ورؤيتنا مع استراتيجية وخطة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، كما أننا سنواصل العمل من حيث انتهت لجنة اللاعبين السابقة حتى لا نبدأ من الصفر، والهدف مواصلة مسيرة الإنجازات للرياضة البحرينية وتوفير أفضل الأجواء المثالية ومختلف سبل الدعم للاعبين الذين يشكلون ركيزة أساسية في القطاع الرياضي”.

وأضاف غريب “لا أستطيع الحديث عن أهم المشروعات والأفكار التي أعتزم تطبيقها، ولكن من خلال مشواري لاعبا لمدة 30 عامًا مررت بالكثير من التجارب والمواقف التي أستطيع أن أستخلص منها مزيدا من الأفكار والمقترحات لدعم اللاعبين”.

وأكد غريب أن اللاعبين يحظون بالرعاية والتقدير من القيادة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ولكن لجنة اللاعبين تطمح دائمًا لمزيد من التغيير والتطوير بما يتوافق مع رؤية سموهما.