+A
A-

جميل: المحرق قادر على هزيمة ناساف الأوزبكي

أكد النجم الدولي ولاعب نادي المحرق لكرة القدم حسين جميل أن فريقه مهيء للعب بدوري أبطال آسيا في ظل ما يمتلكه من عناصر وجهاز فني مؤهل، متمنيا بأن يتمكن فريقه من تجاوز ناساف الأوزبكي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي ليخوض الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

وأوضح جميل في حديثه لـ "لايف البلاد سبورت" بأن المحرق قادر على الإطاحة بمنافسه الأوزبكي وأن الفريق سيدرس نقاط الضعف والقوة لدى المنافس من خلال المحلل الفني الإحصائي لمعرفة الجوانب الدفاعية والهجومية لديه وطريقة لعبه.

وذكر بأن أكثر ما يميز المحرق هو جمهوره الوفي والذي يعتبر الداعم الأبرز سواء في حالة الفوز أو الخسارة وهو يقف مع الفريق دائما.

كما أثنى جميل على دعم مجلس إدارة النادي وعلى رأسهم معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس النادي مضيفا " رئيس النادي يساندنا دائما سواء في الحصص التدريبية أو أثناء المباريات وبعدها.. وجوده يعطينا شحنة معنوية ودافع كبير وهو لا يقصر بحق جميع اللاعبين، والأمر ذاته ينطبق على أمين السر محمد بن دينة وحضوره الدائم مع باقي الأعضاء وهو ما يحملنا مسئولية كبيرة..".

وأضاف بأن الفريق سيفتقد احمد الشروقي الذي تعرض للإصابة في مباراة الكويت الكويتي بنصف النهائي ولكن المحرق لا يعتمد على لاعب واحد وجميع اللاعبين جاهزون لتعويض غياب أي لاعب متمنيا للشروقي الشفاء والعودة السريعة للملاعب ليعود أقوى لاحقا.

وذكر جميل أن نتائج الفريق بدوري ناصر بن حمد لأندية الدرجة الأولى لا تعكس سمعته وإنجازاته وبطولاته ولكن المستويات التي يقدمها في كأس الاتحاد الآسيوي يجب أن يكون لها إنعكاس ايجابي على مسيرته في الدوري المحلي، واصفا ما يمر به المحرق بالكبوة التي سيتجاوزها بكل تأكيد.

وأشاد جميل بالمدرب الوطني عيسى السعدون ووصفه بالأب الروحي لكل اللاعبين لدعمه المتواصل لهم سواء الأساسيين أو لاعبي دكة البدلاء وهو مدرب قدير وصاحب خبرة وسبق له تحقيق بطولة خارجية مع المحرق وبالتالي فإنه ملم بإمكانيات اللاعبين ونفسياتهم، كما أشاد بجميع زملائه اللاعبين والذي كان كل واحد منهم بمثابة رجلين.

ولدى سؤاله عن افضل لاعب من وجهة نظره في مركزه قال بأنه يرى الدولي سلمان عيسى الأفضل محليا والنجم البرازيلي "كافو" الأفضل عالميا كاشفا عن ميوله للكرة البرازيلية.