+A
A-

مواجهتان منتظرتان بدوري خالد بن حمد

سيكون عشاق كرة اليد على موعد مثير ومرتقب من خلال الجولة الرابعة لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2021.

أولى السهرات الممتعة ستكون يوم غدٍ الأحد حينما يصطدم الجاران ببعضهما بعضا "باربار والاتفاق" في تمام الساعة 5.30 مساءً، والسهرة الأخرى ستكون يوم الثلاثاء بلقاء الأهلي مع الشباب في الساعة 7 مساءً وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

ففي المباراة الأولى، سيكون شعار المباراة عدم السقوط في دائرة الخسارة وخصوصًا أن كلاهما يسيران في الطريق الصحيح من خلال الجولتين الماضيتين. باربار كسب (6 نقاط) بسيناريو متكرر أمام الدير والشباب، حينما يحول تخلفه بالشوط الأول إلى فوز مستحق وجدير بالشوط الآخر. الاتفاق الذي استهل مشواره بتعادل مثير أمام الأهلي، حقق نقاط الفوز في مباراته الثانية أمام التضامن ووصل رصيده (5 نقاط).

وفي المباراة المرتقبة الأخرى، سيكون الأهلي الذي يمتلك (8 نقاط) من تعادل أمام الاتفاق وفوزين على البحرين وسماهيج، أمام اختبار قوي، حينما يصطدم بالشباب الذي خسرّ في مباراته الماضية أمام باربار في الدقائق الأخيرة بعدما فاز في أول مباراتين على سماهيج وتوبلي. من المؤكد أن الماروني الذي يمتلك (7 نقاط) يستهدف التعويض وعدم السقوط للمرة الثانية، وذلك بإنزال الخسارة الأولى للأصفر الذي سيسعى هو الآخر لمواصلة الانتصارات ويضم الشباب إلى خانة ضحاياه.