+A
A-

المقابي أفضل لاعب بالجولة الأولى لدوري خالد بن حمد

نال لاعب منتخبنا السابق ونادي باربار محمد المقابي جائزة رجل الجولة الأولى من دوري خالد بن حمد للدرجة الأولى لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2021.

ووقع الاختيار على النجم المقابي عطفًا على المردود الكبير الذي قدمه في مباراة فريقه أمام الدير، والذي كان نقطة تحول في تحقيق الفوز لباربار بعدما كان متأخرًا بالنتيجة، وذلك بالجوانب الدفاعية والهجومية وإحراز للكثير من الأهداف المهمة والحاسمة.

وفي بقية الجوائز الفردية الأخرى المخصصة من قِبل الاتحاد البحريني لكرة اليد للموسم الجاري، حظي مدرب نادي الاتفاق أكبر المرزوق على جائزة "مدرب الجولة"، بعدما قارع بتكتكيه الفني العالي، مدرب ونجوم الأهلي وكان قاب قوسين أو أدنى من الخروج منتصرًا إلا أن نتيجة التعادل حسمت الأمور بينهما.

كما تحصل إداري فريق نادي النجمة محمد بوكمال على جائزة "إداري الجولة"، فيما نال الطاقم القاري أحمد محمد علي وميثم العرادي على جائزة  "طاقم الجولة".

وتحظى مسابقة الدوري بمسماها الجديد "دوري خالد بن حمد"، على جوائز فردية، من شأنها أن تساهم في رفع المستوى الفني بأرضية الميدان وخارجه على صعيد اللاعبين والمدربين والإداريين وأيضًا طاقم التحكيم، حيث ستكون جائزة الطاقم 100 دينار، و50 دينار لكل من الجوائز الأخرى.