+A
A-

النجمة يجتاز اختبار الدير بنجاح

نجح فريق النجمة "حامل اللقب" في اجتياز اختبار الدير بنتيجة (30/26) في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في ختام الجولة الثانية من دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2021/2022. وانتهى الشوط الأول لصالح النجمة بفارق هدف (14/13)، وبذلك حقق الرهيب النجماوي.

فوزه الثاني ليصبح رصيده (6 نقاط) فيما الدير تجرع الخسارة الثانية على التوالي وصار رصيده نقطتين. ولم يظهر فريق النجمة بالمستوى المنتظر منه فنيًا إلا أنه تمكن من الخروج منتصرًا بفضل العناصر المميزة التي خاض بها المباراة وللخبرة التي أجاد استغلالها أمام ندية.

وقوة لاعبي الدير وخصوصًا في الشوط الثاني الذي نجح فيه بتوسيع فارق الأهداف بينه وبين خصمه والمحافظ عليها حتى نهاية اللقاء. وفي المقابل الدير، حقق بداية قوية للغاية بالأداء وأخذ الأفضلية بالنتيجة إلا أن الدقائق الأخيرة للشوط الأول ارتكب فيها الأخطاء وإضاعة الكرات.

ليخرج متخلفًا بفارق هدف، وفي الشوط الثاني لم تكن بدايته جيدة في النواحي الدفاعية والهجومية، ما صعب مهمته في الدقائق المتبقية في اللحاق بنظيره النجماوي رغم مساعي لاعبيه بأرضية الميدان.

ترتيب الفرق بعد نهاية الجولة الثانية، أصبح ترتيب الفرق كالآتي: الشباب والنجمة (6 نقاط)، الأهلي والاتفاق (5 نقاط)، الاتحاد والبحرين (4 نقاط)، باربار (3 نقاط)، سماهيج والدير وتوبلي (نقطتين) وأخيرًا التضامن نقطة واحدة.