+A
A-

منتخبنا يخسر أمام نيوزلندا

تلقى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الخسارة أمام نظيره نيوزلندا بهدون دون رد في المباراة الودية الدولية التي  جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد البحرين الوطني.
وجاء الهدف النيوزلندي قبل انتهاء المباراة بدقيقتين. وبذلك اسدل منتخبنا الوطني مبارياته التجريبية التي بدئها منذ شهر 9 بخسارتين أمام منتخبا نيوزلندا والأردن، وفوزين على كوراساو وهاييتي.

عودة لمجريات المباراة، لم يقدم منتخبنا المستوى المأمول منه على مدار الشوطين، وذلك يعود للتغييرات الواسعة في التشكيلة التي انتهجها المدرب البرتغالي سوزا منذ البداية، مما أحدث عدم انسجام في المجموعة بأرضية الميدان وتباعد فيما بين الخطوط بالإضافة لعدم وجود مساعدة ومساندة للاعب الهجوم الوحيد عبدالله يوسف.

منتخبنا وفي ظل ما ذكر أعلاه بالإضافة للتغييرات التي أجراها سوزا بالشوط الثاني، لم يصنع الخطورة الحقيقية على مرمى نيوزلندا، إذ غابت اللمسة الأخيرة والتركيز في الأمتار الأخيرة لهز الشباك، وبخلاف ذلك، فإن المنتخب النيوزلندي كان هو الأكثر جرأة وشنًا للهجمات على مرمى الحارس إبراهيم لطف الذي وقف سدًا منيعًا حتى ما قبل نهاية المباراة والتي سجل فيها الضيف هدف الفوز، لينتهي اللقاء لصالح نيوزلندا.