+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بالفوز الجديد لقرطبة في الدوري الاسباني

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن سعادته بالفوز الجديد الذي حققه نادي قرطبة الاسباني بالرئاسة البحرينية على حساب سان فرناندو (4/1) في الجولة السادسة من منافسات الدوري الاسباني للدرجة الثانية.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق قرطبة يسير بخطى ثابتة نحو مواصلة تحقيق الأهداف في سبيل مواصلة الارتقاء بنتائج الفريق المتطورة والتي شهدت سلسلة من الانتصارات في الفترة الماضية في الدوري، مبيناً سموه إلى أن هذا الفوز الكبير سيكون حافزاً للفريق في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الجهود البارزة التي يبذلها اللاعبون محل تقدير واعتزاز وحرصهم على تطبيق تعليمات الجهازين الفني والإداري، متمنياً سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح.

وواصل قرطبة صدارة مجموعته الرابعة بعد الفوز على سان فرناندو بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل الأهداف عمر بيرديمو ولويس ميرودونا ودي لاس كيوفاس وانتونيو كاساس، حيث رفع رصيده إلى 16 نقطة بعد أن خاض 6 مواجهات فاز في 5 وتعادل في واحدة، ويعتبر الفريق الأقوى هجومياً في مجموعته بتسجيله 19 هدفاً، وسيلتقي في مباراته القادمة مع مينساخيرو يوم الأحد القادم في الجولة السابعة.