+A
A-

انتخاب سمير ناس عضوًا بمجلس إدارة الغرفة العربية الألمانية

شارك وفد غرفة تجارة وصناعة البحرين في اجتماع الجمعية العامة للغرفة العربية الألمانية التي عقدت في برلين، أمس، برئاسة رئيس الغرفة سمير عبدالله ناس، وعضوية عضو مجلس الإدارة خالد الزياني.
 وتم خلال اجتماع مجلس الإدارة اعتماد جدول الأعمال والمصادقة على محضر اجتماع الجمعية العامة الأخير الذي عقد بتاريخ 26 أكتوبر 2020.
 وتم خلال الاجتماع الاطلاع على الأوضاع المالية للغرفة العربية الألمانية، والموافقة على الحساب الختامي للعام الماضي 2020، إلى جانب الموافقة على مشروع موازنة الغرفة للعام المقبل 2021، وانتخاب أعضاء الجانب العربي لمجلس الإدارة، إذ تم انتخاب سمير ناس عضوًا بمجلس إدارة الغرفة العربية الألمانية، كما تم انتخاب الجانب الألماني لمجلس الإدارة، بما يتناسب وعدد أعضاء الجانب العربي في مجلس الإدارة، وتم استعراض استراتيجية وخطة العمل خلال الفترة المقبلة، إلى جانب تأكيد أهمية تضافر الجهود المشتركة لتعزيز وزيادة حجم التبادلات التجارية بين الدول العربية وألمانيا.
 وأكد ناس أن البحرين تبدي حرصها الدائم لتفعيل وتنمية علاقاتها بألمانيا في جميع المجالات والقطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية، مشيدًا بحجم الاستثمارات والتبادل التجاري المتاح بين البلدين، وسعي رجال الأعمال البحرينيين إلى تعزيز العلاقات التجارية البحرينية الألمانية المشتركة من خلال فتح قنوات جديدة للاستثمار، لاسيما أن الفرص المتاحة عديدة ومتنوعة في البلدين.
وقال إن الغرفة العربية الألمانية تلعب دورًا مهمًّا في الترويج للفرص الاستثمارية ومساعدة القطاع الخاص العربي والبحريني خصوصا والألماني كذلك في استكشاف الفرص وتحويل الأفكار إلى مشروعات حقيقية على أرض الواقع.