+A
A-

تحتفل إي بي إم تيرمينالز البحرين بيوم السلامة العالمي السنوي تحت شعر "نحن نعمل بأمان" 

انضمت إي بي إم تيرمينالز البحرين مؤخراً إلى الموانئ الأخرى في ٦٩ موقعاً للاحتفال بيوم السلامة العالمي السادس عشر تحت شعار "نحن نعمل بأمان" وذلك من خلال حملة توعوية، والتي شارك فيها حوالي ٣٠٠ موظف وعميل ومقاول خلال الفعالية التي استمرت على مدار ٣ أيام في ميناء خليفة بن سلمان وإشراكهم للاستماع والتعلم والاستجابة لما يحتاجه الموظفون للقيام بأعمالهم بأمان وبشكل فعال.


قدمت إي بي إم تيرمينالز البحرين تدريبات وعروضاً على مدار٣ أيام وقد أقيم حفل الافتتاح بكلمة ألقاها المدير الإداري لشركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، مورين بانرمان، وكذلك كارل داريوس جنلونفين، رئيس قسم الصحة والسلامة والبيئة. وقد سُلّط الضوء على قيمة وأهمية السلامة في ميناء خليفة بن سلمان، وضمان سلامة الموظفين.
تمت دعوة جميع مستخدمي الميناء للمشاركة في مسابقة افتراضية تتضمن اقتراحات وأفكار لتحسين السلامة في ميناء خليفة بن سلمان. وتمت مكافأة المشاركات المقدمة بوسام تقديري. علاوة على ذلك، شارك الموظفون في العديد من العروض التفاعلية التي تضمنت مسابقات لفريق المكاتب والصفوف الامامية، والمشاركة في جولة جمبا  ((Gemba، بالإضافة إلى تدريبات لوقوع رجل من على ظهر سفينة (بواسطة Svitzer)  والعديد من الأنشطة الأخرى مثل تطبيق عملي لعمليات رفع الأحمال بإستخدام الرافعة المعلقة، والتوعية باستخدام الأدوات الخاصة والتدريب على إخماد الحرائق. وأخيراً عقدت إدارة المرور جلسة توعية عن السلامة على الطرق في ختام حفل هذا العام.


تعمل إي بي إم تيرمينالز البحرين باستمرار على تحسين أداء السلامة لديها من خلال جلسات توعوية والتدريبات المنتظمة؛ من خلال التطبيق المستمر لأفضل الممارسات ومعايير الصناعة لتحسين أداء الصحة والسلامة والبيئة للمحطة.