+A
A-

“فخر المملكة” مكان مثير لجميع أفراد الأسرة للتسوق

تستطيع أن تختبر الفرق وأسلوب الحياة واستمتع بالتسوق بشكل لم يسبق له مثيل في مركز فخر المملكة. واحد من أفضل الأشياء حول العودة إلى المدرسة هو اختيار القرطاسية الجديدة تمامًا للتباهي بها  لدى أصدقائك. من حقائب الأقلام إلى حقائب الغداء وزجاجات المياه والأقلام والدفاتر وحقائب الظهر؛ لدينا كل ما يحتاجه أطفالك ليكونوا جاهزين للفصول الدراسية في اليوم الأول من المدرسة.      
 كن منظمًا قبل الفصل الدراسي الجديد مع أحدث اتجاهات القرطاسية وأساسيات العودة إلى المدرسة التي سيحبها الجميع. بالإضافة إلى أفضل المستلزمات التعليمية، نوفّر أيضًا جميع الأساسيات - من القرطاسية والآلات الحاسبة وكتب الأنشطة والملفات وغير ذلك الكثير. ضع علامة على قائمة مراجعة العودة إلى المدرسة في Kingdom Pride Center W.L.L لالتقاط كل ما تحتاجه عندما تبدأ من جديد في المدرسة.
ألعاب حائزة على جوائز
ألعاب Genius Boxes و Offset Media الكندية بالإضافة إلى ألعاب Smartivity الحائزة على جائزة STEM والتي تم إدراجها أيضًا في قائمة أفضل 10 ألعاب لعام 2020 لمجلة Time.
لديهم قسم منظّم جيدًا وسهل البحث عن كل شيء. سواء أكنت تبحث عن Crayola Art Supplies وإكسسوارات المطبخ الجديدة وصناديق الهدايا الفاخرة، فقد حصلوا عليها جميعًا في سقف واحد بسعر معقول تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنك مطلقًا تفويت قسم الرياضة الخاص بهم الذي يضم ملحقات Speed Up الرياضية وكرة السلة وكرة القدم والكرة الطائرة ومضارب الكريكيت ومعدات الصالة الرياضية ذات العلامات التجارية. مركز فخر المملكة يسمح للبائعين المحليين والفنانين بعرض منتجاتهم دون أي تكاليف إضافية. المساعدة في دعم المواهب والحرف الفنية المحلية. يحصلون على أفضل الصفقات مباشرة من الشركات المصنعة لضمان القدرة على تحمل التكاليف للجميع. وإذا لم تكن قد جربت بسكويت Nutritional Emmer Wheat الشهير من Creme De Fiesta، فلا يمكنك تفويته على الإطلاق. هذا ليس كل شيء! لديهم حقًّا شيء للجميع. من الأدوات المنزلية الجديدة مع النظارات الفاخرة إلى ديكور الحفلات، وفرش الأسنان المستدامة المصنوعة من الخيزران، وحتى الضروريات المكتبية. لديهم مجموعة متنوعة من المنتجات للاختيار من بينها! عذر مثالي للذهاب في جولة تسوق! ونعم، حتى أنهم يقومون بزخارف بالون متقنة مع خصم 20 % على لوازم الحفلات إذا قمت بالحجز معهم! ولأفضل جزء لديهم عروض مثيرة طوال العام، ولدينا أيضًا خدمات توصيل، فماذا تنتظر فقط WhatsApp لنا - 35005767 احصل على كل ما تحتاجه عند باب منزلك.