+A
A-

السيد علي عبدالعزيز علي يفوز بسيارة تويوتا راف 4 في مجمع السيف – المحرق 

فاز السيد علي عبدالعزيز علي بسيارة "تويوتا راف 4" ضمن مراسم السحب على ثاني جوائز حملة "تخيّل واربح" في مجمع السيف – المحرق والتي أطلقتها شركة عقارات السيف في 20 ابريل الماضي وستستمر لغاية الثامن من يناير 2022. 
وقد جرت مراسم السحب مؤخراً في مقر الشركة بحضور ممثلين عن الشركة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة. يمكن لزوار مجمع السيف - المحرق الدخول في السحوبات الشهرية على هذه الجوائز القيّمة من خلال إبراز فاتورة مشترياتهم بقيمة 30 دينار بحريني أو أكثر في مكتب خدمات الزبائن.
وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، مدير أول - إدارة العقارات بشركة عقارات السيف: "يسعدنا الإعلان عن اسم صاحب الحظ السعيد الفائز بسيارة تويوتا راف 4 ضمن حملة تخيّل واربح في مجمع السيف – المحرق. يأتي هذا السحب ضمن سعي عقارات السيف المتواصل في ابتكار كل ما هو نوعي وفريد في عالم التسوق بهدف تهيئة أفضل تجربة تسوق لكافة المواطنين والمقيمين والزوار من الأفراد والعوائل من داخل وخارج المملكة، وذلك انطلاقا من ايماننا الراسخ بتكريم المتسوقين الذين يعتبرون شركائنا في النجاح والازدهار نظير اخلاصهم واختيارهم لمجمعات السيف الخيار المفضل للتسوق". 
بدوره، وجه الفائز بسيارة تويوتا راف 4 السيد علي عبدالعزيز شكره وتقديره للقائمين على مجمع السيف - المحرق على ما يقدمونه من باقات ترويجية وجوائز قيمة لمرتادي المجمع، والتي تترجم مدى حرصهم على مكافأة الزوار وتهيئة أفضل بيئة تسوقية لكافة شرائح المجتمع.