+A
A-

“التنظيم العقاري” تدعم لجنة تسوية المشاريع المتعثرة

استقبل الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، الشيخ محمد بن خليفة بن عبدالله آل خليفة، أمس الاثنين 20 سبتمبر 2021، رئيس لجنة تسوية مشاريع التطوير العقارية المتعثرة صلاح القطان وعضو اللجنة عبدالله طالب.
وأكد الرئيس التنفيذي للمؤسسة، على أهمية دعم جهود لجنة تسوية المشاريع المتعثرة، من أجل حلحلة المشكلات والعقبات التي تعتري عملها ومهامها، وذلك لوضع تلك المشاريع على الطريق الصحيح وإرجاع الحقوق لأصحابها، مثنيًا في الوقت ذاته على ما تم تحقيقه من إنجازات والتي تم من خلالها غلق ملفات بعض المشاريع.
وأعرب الشيخ محمد بن خليفة عن أهمية التعاون بين جميع الأطراف المعنية من أجل إنجاز مهام اللجنة، مؤكدًا استعداد مؤسسة التنظيم العقاري على تقديم يد العون والمساعدة فيما تطلبه لجنة تسوية المنازعات وبما تراه مناسبًا بحسب ما يحدده القانون. 
من جانبه، أعرب صلاح القطان عن شكره وتقديره للشيخ محمد بن خليفة آل خليفة على ما تقدمه المؤسسة من خدمات تهدف إلى إنجاح مهام لجنة تسوية المنازعات العقارية، مثنيًا على قانون التطوير العقاري الذي يعتبر قانونًا عصريًا يقدم الضمانة العالية لعدم حدوث المشكلات بين الأطراف المتعاقدة والحفاظ على المشاريع من حالة التعثر.