العدد 4709
الأحد 05 سبتمبر 2021
banner
جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي.. رافد من روافد حضارتنا
الأحد 05 سبتمبر 2021

تلقيت دعوة كريمة لحضور حفل جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في نسختها الحادية عشرة، يوم الأربعاء 15 سبتمبر الجاري، والتي تم تخصيصها للعام الثاني على التوالي لتكريم الكوادر الطبية بالصفوف الأمامية في التصدي لفيروس كورونا، وكذلك عدد من الجهات الرسمية ذات الإسهامات البارزة في التخفيف من تبعات الجائحة.

إن النجاح الكبير الذي حققته مملكة البحرين في التصدي لجائحة كورونا عبر سلسلة متصلة الحلقات، أعطى صورة دقيقة على مقدرة الكوادر البحرينية في التميز والنجاح في القطاعات كافة، بفضل توجيهات سيدي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والمتابعة المستمرة لكل صغيرة وكبيرة من سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، قائد الدراسة المتكاملة والإعداد السليم، ولا شك أن تخصيص جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي للعام الثاني على التوالي لتكريم الكوادر الطبية بالصفوف الأمامية، يعطي أهمية كبرى للدور العظيم الذي قام به أولئك الأبطال في المجتمع وسمعتهم الطيبة التي ضربت في الآفاق، حيث قاموا بتأدية واجبهم الوطني المقدس ونهضوا بهذه المهمة بأعلى حد من العطاء والاحترافية بغية الوصول إلى الهدف الأخير المنشود.

طوال فترة جائحة كورونا لم نلحظ قلقا عاما في المجتمع البحريني رغم أن الجائحة تعتبر من الأزمات الكبرى التي تصيب الدول، وهذا يعود إلى طبيعة الدور الذي يلعبه المواطن البحريني في المجتمع، واستعداداته وقدراته وتطلعاته، فالالتزام والتكاتف دب في الصدور والعقول، والإتقان الصحيح للعمل كان العنوان الأبرز.

بقي أن نقول.. إن جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي، ستظل رافدا دفاقا من روافد حضارة وتاريخ هذا البلد العظيم، ورسالة للعالم بأهمية ثمرة وإسهام العمل التطوعي في المجتمع.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .