+A
A-

الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة يزور تدريبات الأندية التي ستشارك في البطولة العربية لكرة الطاولة

تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الخاصة بمتابعة ودعم الفرق والمنتخبات الوطنية في المشاركات الخارجية، زار الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د. عبدالرحمن صادق عسكر، تدريبات الاندية التي ستشارك في بطولة الأندية العربية للكرة الطاولة المقرر إقامتها في العاصمة الأردنية عمّان.

وفي بداية اللقاء، نقل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لجميع أفراد الفرق، وتمنيات سموه بالتوفيق للأندية في هذه المشاركة العربية.

وأكد الرئيس التنفيذي حرص واهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بدعم الفرق وتوفير كل الاحتياجات، من أجل تقديم الصورة المشرّفة في هذه البطولة.

واطلع عسكر على التحضيرات التي أجرتها الأندية استعدادا لبدء مشاركته في البطولة، مؤكدا على أهمية تقديم الفرق للمستويات القوية من أجل المنافسة على تحقيق النتائج الإيجابية التي تصل بها إلى أبعد نقطة بهذه المشاركة، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للفرق البحرينية المشاركة في هذا الملتقى الرياضي العربي.