+A
A-

ميديا كوم .. شبكة اعلامية متنوعة تنطلق في اكتوبر المقبل.

تنطلق خلال شهر اكتوبر المقبل مجموعة منصات @mediacom الاعلامية التي تضم عدد من القنوات والخدمات الاخبارية ومشاريع اعلامية مختلفة.
تعتبر المجموعة الاعلامية الحديثة ثمرة تحالف عدد من المهتمين والمختصين في مجالات الإعلام على مستوى الوطن العربي ككل ، وتهدف الى نشر الثقافة والفكر الاعلامي المتزن بشكل مدروس ومهني.
يقوم على المجموعة اعلاميين عرب اكفاء ، وتضم شريحة مميزة من ابرز الوجوه الصحفية والاعلامية ، كما تستقطب عدد من الكفاءات الإعلامية المختلفة.
اعتمد استراتيجية عمل الشبكة الاعلامية الحديثة على التواصل الفعال بين مستخدمي المنصات المختلفة ، وتستأثر بانتاج خاص لمجموعة من البرامج والاعمال التلفزيونية المختلفة ، وتسعي لتلبية احتياجات الجمهور العربي بتنوع ذائقته.
تتعدد البرامج بين الفنية والثقافية والفكرية والاقتصادية والرياضية وغيرها .. وتعمل على ربط الجمهور العربي بمحتوى اعلامي هادف ومميز بعيد عن سياسة التضليل او استغلال المشاهد او استخدام الاعلام كوسيلة لأي نوع من انواع الاستغلال.
وقد راعى القائمون على الشبكة التنوع الاخباري والمعلوماتي والمهني في المحتوى الذي سيتم بثه.
وقد اطلقت المجموعة هوية اعلامية وشعار مؤقت حتى يتم تدريجيا الكشف عن الهوية الثابتة والشعار النهائي الذي سيتم استخدامه في الشبكة.