+A
A-

منظّمة BRAVE CF تؤكّد التزامها بتطوير مشهد فنون القتال المُختلطة من خلال بطاقتها القتاليّة لبطولة إيطاليا

قريباً، ستُقام بطولة BRAVE CF في ميلان بإيطاليا بمشاركة العديد من أهم وأبرز المُقاتلين على مستوى العالم، وفي نهاية هذا الحدث الهامّ، فسيقف تسعة أبطال على القمّة في مشهد فنون القتال المُختلطة العالمي.

وفي الأول من أغسطس، ستعود المنظّمة إلى إمتاع الجماهير، حيثُ ستُقيم النسخة الـ52 من بطولة BRAVE CF، تحت عنوان Bad Blood. وسيكون الحدث الرئيسي للبطولة هو نزال الوزن الثقيل الخفيف، كما ستشهد بطاقة القتال مشاركة عددٍ من أفضل المُقاتلين العالميين، وأبطال العالم السابقين، وعدد من المُقاتلين المحبوبين في المشهد الإيطالي. 

وفي الحدث الرئيسي للبطولة، يهدُف بطل العالم الحالي للوزن المتوسّط محمد "ذا ليتست" فخرالدين لأن يُصبح أول بطلٍ رياضيّ في تاريخ المنظّمة يستطيع الحصول على لقبين مزدوجين، في حال تمكّن من الفوز على خصمه محمد "لامبيانس" سعيد المعلّم، في النزال الذي سيخوضه الاثنان للفوز بلقب العالم للوزن الثقيف الخفيف.

وكان من المفترض أن يتم إقامة هذا النزال خلال بطولة BRAVE CF الـ50، إلا أنّ فخرالدين اضطرّ للانسحاب من اللقاء بعد أن قرّر الأطباء الموجودون خلف الكواليس في قلعة عراد بأنّهُ ليس في الحالة البدنيّة التي تسمحُ له بخوض القتال.

أما بعد ذلك، فيبدو أن هذا الانسحاب المُفاجئ في اللحظة الأخيرة لم يُعجب محمد المعلّم، الذي قام باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي ليعبّر عن حنقه بشأن هذا الانسحاب، وهو ما حوّل هذا النزال الاحترافيّ إلى صراعٍ شخصيّ.

وسيحظى المُقاتلان بالفُرصة لفضّ هذا النزاع بينهما في النسخة الـ52 من البطولة التي تُقام تحت عُنوان Bad Blood، حيثُ سيتمكّن الفائز بتزيين خصره بحزام النصر أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

وفي ذات البطولة، ستنتظر الجماهير الإيطاليّة ظهور نجمها إنريكو "ذا كيلينغ ماشين" كورتيز في الفعاليّة الرئيسيّة المُشاركة، حيثُ سيُواجه خبير الإخضاع الروسي رستم تشسييف. ولم يُهزم كورتيز في أي مُشاركة له مع بطولات BRAVE CF، وذلك منذُ أن وقّع بشكل حصري مع المنظّمة في عام 2019، وهو يقترب من التنافس مع فخرالدين على لقب الوزن المتوسّط، خاصّةً إذا ما تمكّن من هزيمة تشسييف. 

أما في نزالات بطاقة القتال الأُخرى، فسيُشارك فيها عددٌ من أفضل نجوم القتال في مشهد فنون القتال المختلطة العالمي، حيثُ سيُواجه إلياس "سمايل" بوديغزدامي المُقاتل الإيرلندي ديكلان دالتون، وذلك في عودة "سمايل" إلى المنظّمة التي أبرزته إلى النجوميّة.

كما وسيُواجه بطل وزن الويلتر عبدول "ليزي كينغ" عبدالرحيموف المُقاتل نورسلتون روزبوييف المرشّح لجائزة Knock of the Year السنويّة، ليواصل، في حال انتصاره، صعوده إلى قمّة فئة الويلتر. 

بالإضافة إلى ذلك، فسيلتقي المُقاتل السويسري المولود في تشيتشنيا حسين كاديماغوماييف في نزالٍ مُثير مع الأذربيجاني أغشين "واريور" باباييف، بينما سيلتقي الفنلندي أولي "ذا أميزينغ" سانتالاهتي مع السويسري كيفين روارت.

أما محمد "ذا بيست" ماتشاييف الحاصل على جائزة Breakout Fighter of the Year لعام 2020، التي تقدّمها منظّمة BRAVE CF بشكل سنوي، فسيخوض نزاله الأوّل لهذه السنة في بطولة BRAVE CF الـ52، مُواجهاً غمزات ماغوميدوف.

وستكون البطولة المُقامة في ميلان مُميّزةً بشكلٍ كبير على عدد من الصُعُد، لا أقلّها على صعيد المواهب والمهارات التي ستجتمع في الأول من أغسطس، وهو ما سيجذب مُتابعي رياضة فنون القتال المُختلطة على مستوى العالم. وتمثّل بطولة BRAVE CF الـ52، رغبة البطولة في تطوير رياضة فنون القتال المُختلطة على مستوىً عالميّ، بالإضافة لرغبتها في تطوير مهارات المُقاتلين وإعطائهم فرصاً ثانية ليظهروا فيها مهاراتهم ومستوياتهم أمام الجماهير، خاصّةً حيثُ أن الحظ قد لا يُحالفُ أحدهم لسببٍ من الأسباب، فيحتاجُ بذلك إلى فرصةٍ أخرى لصعود سلّم النجوميّة والبطولة.