+A
A-

محمد المعلّم يتوعّد فخرالدين بتحطيم حلمه في "البطولة المزدوجة"

يعد محمد "ذا ليتست" فخرالدين، أحد أهم الأسماء في عالم فنون القتال المختلطة في المشهد الشرق أوسطي. وقبل مشاركته مع منظمة BRAVE CF وفوزه بلقب العالم، حظي فخرالدين بعدد من الألقاب الإقليمية. والآن، يطمح النجم اللبناني لأن يكتب التاريخ مرةً أخرى، وأن يصبح أول بطل شرق أوسطي يحصل على لقب بطل مزدوج، وأن يكون أول بطل يحصل على هذا اللقب في بطولات BRAVE CF. ويسعى فخرالدين لأن يحصل هذا اللقب بفوزه على محمد سعيد المعلّم في بطولة BRAVE CF الـ52.

وفي رحلته إلى الفوز، فبكل تأكيد لن يكون المعلّم خصما سهلاً، حيثُ أن المقاتل الفرنسي-السويسري محمد المعلم يعد من أفضل المقاتلين في فئته. وفي حديثه مع فريق BRAVE CF قبل النزال الأهم في تاريخه المهني، فقد أكّد "لامبيانس" على أهمية النزال بالنسبة لكلا المقاتلين، لكنه أكد بأنه لن يدع أحلام فخرالدين الوردية تتحقق.

وقال المعلّم في تعليقه: "يحلم فخرالدين بأن يصبح بطلاً مزدوجاً، وبكلّ تأكيد فمن حق الجميع أن يحلموا. ولكن لمجرد بأنك تريد لشيءٍ ما أن يتحقق، فهذا لا يعني بأن تحقيقه سيكون سهلاً. سوف أجعل من أحلامه كوابيساً".

وحتّى وإن اكتسب النزال أهمّيةً كبيرة بسبب اللحظة التاريخيّة التي قد يحققها فخرالدين، فهذا يعني كذلك بأن محمد سعيد المعلم سيحظى بفرصةٍ كبيرة لعرض موهبته، وأن يثبت نفسه في هذا النزال، وأن يحقق النجوميّة.

وسيكون النزال ما بين محمد فخرالدين ومحمد سعيد المعلم بمثابة الحدث الرئيسي لفعاليّة BRAVE CF 52: Bad Blood، وهي البطولة التي ستُقام في الأول من أغسطس في ميلان بإيطاليا، بالتعاون مع The Golden Cage.