+A
A-

بالصور.. سحب قرعة دوري ناصر بن حمد الممتاز

كشف الاتحاد البحريني لكرة القدم عن هوية مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2022. جاء ذلك خلال حفل مراسم سحب القرعة التي أجريت للدوري في مقر قناة البحرين الرياضية عبر برنامج خاص بث مباشرة، الأربعاء. وأسفرت القرعة عن قمة مبكرة في الجولة الأولى ومتكررة بين المحرق والرفاع.

وشهد الحفل حضورًا رسميًا متمثلا بعضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي. وأجرى القرعة ضيف شرف الحلقة النجم الدولي السابق وقائد منتخبنا الوطني محمد جمعة بشير.

تقرير مختصر

عرضت قناة البحرين الرياضية على هامش برنامج حفل القرعة، تقريرًا مختصرًا عن الموسم الماضي الذي تمكن فيه نادي الرفاع من تحقيق لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز، بالإضافة إلى استعراض تطلعات الأندية للموسم الجديد، وأبطال النسخ الثلاث.

أولى الجولات

وأجريت القرعة بنظام مفتوح للقسمين الأول والثاني، إذ جاءت مباريات الجولة الأولى كالتالي:الحد مع الحالة، المحرق مع الرفاع، الأهلي مع النجمة، المنامة مع الرفاع الشرقي، الخالدية مع البديع.

شريدة يدير البرنامج

أدار الإعلامي المميز الزميل عيسى شريدة البرنامج الخاص بالقرعة، والذي أقيم أمس في مقر قناة البحرين الرياضية. ويعتبر عيسى شريدة من الإعلاميين المميزين الشباب، والذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة.

 

يشار إلى أن دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم سيفتتح بأولى الجولات التي ستنطلق يوم 25 أغسطس المقبل.