+A
A-

الأهلي يخسر فرصة بلوغ نهائي الخليج  

فقدّ ممثل كرة السلة البحرينية فريق الأهلي فرصة بلوغ المباراة النهائية للبطولة الخليجية 40 للأندية أبطال الدوري، بعدما خسرّ أمام نظيره الكويت الكويتي بنتيجة (102/96) في المباراة التي جمعتهما عصر يوم الجمعة لحساب الدور نصف النهائي.

وجائت نتائج الأشواط الأربعة كالآتي: (16/25 الأهلي، 28/24 الكويت، 29/27 الكويت، 29/20 الكويت)، وبذلك سيلعب الأهلي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع عصر السبت في تمام الساعة 3.30 مع شباب الأهلي الذي خسر أمام النصر السعودي، فيما الأخير سيواجه الكويت في المباراة الختامية.

وبرز في صفوف الأهلي ميثم جميل (22 نقطة) منها 4 ثلاثيات، ماني هاريس (20 نقطة)، مايك هاريس (19 نقطة)، هشام سرحان (17 نقطة) محمد قربان (12 نقطة).

وعلى رغم من أفضلية وسيطرة الأهلي على مجريات المباراة منذ البداية حتى ما قبل انطلاق الربع الأخير، بفضل القيادة التدريبية المتمثلة في المدرب أحمد جان، بالإضافة لجهود اللاعبين الجبارة بأرضية الميدان وبروزهم هجوميًا ودفاعيًا، إلا أن الربع الأخير شكل منعطفًا كبيرًا في طريق الأهلي، حيث افتقد للتركيز بشكل عام وارتكب أخطاء كثيرة هجوميًا ودفاعيًا وصام عن التسجيل، ليخرج من هذه الموقعة خاسرًا.