+A
A-

اعتماد لجنة الإحتكام لبطولتي الناشئين والصغار الخليجيتان للطائرة

اعتمدت اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لجنة الإحتكام للبطولة الخليجية السادسة لمنتخبات الناشئين (مواليد 2003 – 2004) والتي ستحتضنها دولة قطر خلال الفترة من 22 لغاية 31 أغسطس المقبل.

وتتكون لجنة الإحتكام من الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيسا للجنة الإحتكام فيما تضم كلا من فراس جواد الحلواجي أمين عام اللجنة التنظيمية من مملكة البحرين، وكلا من عبدالعزيز ابراهيم السلمان من دولة الإمارات العربية المتحدة رئيسا للجنة الفنية، ود. عامر حميد الطوقي من سلطنة عمان عضو اللجنة الفنية ويوسف أحمد كانو من دولة قطر مقررا للجنة الفنية.

كما تضم كلا من عادل عبدالكريم البناء من مملكة البحرين عضوا باللجنة الفنية وزهرة ثامر من مملكة البحرين عضوا باللجنة الفنية.

كما اعتمدت اللجنة التنظيمية لجنة الحكام للبطولة والتي تضم أحمد عبدالله اليافعي من سلطنة عمان رئيسا للجنة الحكام، و د. أحمد عنيزان غدير من دولة الكويت عضوا بلجنة الحكام فيما لم يتم تحديد الحكام المدعوين للبطولة من السعودية وقطر.

واعتمدت اللجنة التنظيمية كذلك لجنة الإحتكام للمهرجان الخليجي الثالث للصغار (مواليد 2006 – 2007) والذي سيقام من 19 لغاية 23 أغسطس المقبل في المملكة العربية السعودية والتي تضم فراس الحلواجي أمين عام اللجنة التنظيمية رئيسا وعضوية كلا من عبدالله سعود الغرير من دولة الكوين رئيسا للجنة الفنية ود. خالد منصور الزغيبي من المملكة العربية السعودية مقررا للجنة الفنية، وعادل عبدالكريم البناء من مملكة البحرين عضوا باللجنة الفنية، فيما سيكون ناصر يوسف المظفر من قطر رئيسا للجنة الحكام.