+A
A-

"طلبات البحرين" تختتم حملة #دايمًا_معاك الرمضانية وتُعلِن عن تيسير التّبرعات بما يزيد عن 41740 وجبة

● «طلبات» تُيسّر تبرعات بأكثر من 41740 وجبة للمحتاجين خلال شهر رمضان المبارك.
● الحملات المختلفة لشركة «طلبات» كانت عبر شراكات محلية وإقليمية مع العديد من المؤسسات الخيرية.


خلال شهر رمضان المبارك، كرَّسَت شركة «طلبات»؛ المنصة الرائدة إقليميًّا في توصيل الطعام والتجارة السريعة، تطبيقها لاحتضان المبادرات التي تسعى لمد يد العون للمجتمعات المحلية. فقد تعاونت الشركة مع أكثر من 15 جمعية ومؤسسة خيرية في الأسواق التي تعمل بها في المنطقة، حيث تمكّن عملاء «طلبات» من المساهمة في العديد من المبادرات المختلفة المتاحة عبر التطبيق. في شهر رمضان الكريم، استطاعت الشركة يدًا بيدٍ مع عملائها في البحرين أن تفي بوعدها بأن تكون #دايمًا_معاك لمساعدة المحتاجين، واستطاعت جمع قيمة 21606 وجبة من جميع أنحاء المملكة لصالح برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة في أول ثلاثة أيام أحدٍ من شهر رمضان. بالإضافة إلى ذلك، تبرّعت شركة «طلبات» بـ 8602 وجبة إلى برنامج الغذاء العالمي ضمن فعاليات مبادرة #إفطار_من_أجل_الهند التي انطلقت في آخر يوم أحدٍ من شهر رمضان المبارك لمساعدة أبناء المجتمعات المُتضرّرة إثر الموجة الأخيرة لفيروس «كورونا» التي تشهدها الهند.

على صعيدٍ محلي، تعاونت «طلبات»  هذا العام مع جمعية «حفظ النعمة» لإنشاء قوائم طعام خاصة على التطبيق خلال شهر رمضان، والتي تُمكّن المستخدمين من التّبرع بوجبات إفطارٍ للأفراد والأسر المُعوِزّة. كما تعاونت مِنصَّة «طلبات» أيضًا مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وأطلقت أصنافًا جديدة على قوائمها لتوفير خياراتٍ أكثر للعملاء الرَّاغبين في التطوع. تمكّنت «طلبات» بفضل كرمِ العملاء وسخاء عطائكم من جمع ما يزيد عن 26 ألف دينار بحريني خلال شهر رمضان المُعظّم، وهذا يشمل ما يربو على 11 ألف وجبة وُزِّعَت على الأُسَر المستحقة في جميع أرجاء المملكة.

هذا وقد شارك عملاء «طلبات البحرين» مشاركةً فعّالة في الحملة الإقليمية خلال شهر رمضان، وذلك ببساطة عبر طلب وجبات إفطارهم المُفضّلة. ففي شراكةٍ مع برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، تبرعت «طلبات» بقيمة وجبة كاملة مقابل كل طلبٍ يطلبه العملاء وقت الإفطار يوم الأحد من كل أسبوع، وذلك بهدف محاربة الجوع ومساعدة ودعم المجتمعات الفقيرة والمتضررة في الشرق الأوسط، مثل مجتمع دولتي سوريا واليمن.

علّق هشام الساعاتي؛ المدير العام لمِنصَّة «طلبات البحرين» قائلًا:
«أنا مُتحمّسٌ لأشارككم نتائج حملة #دايمًا_معاك الرمضانية. استطعنا في «طلبات»  أن نُيسّر التبرعات للعملاء عبر التطبيق بأسهل وأيسر طريقة مُمكنَة، كما أتحنا الفرصة لإظهار روح التآزر التكافل بين أبناء المجتمع خلال أيام الشهر الكريم، وشهدنا جميعًا الأثر الطيب الذي يمكن أن نتركه بالعمل معًا، وهذا ما نراه واضحًا بالنظر إلى نتائج هذه الحملة الرمضانية».

«أودّ أن أستغل هذه الفُرصَة لإهداء شكرًا خالصًا لجميع الأشخاص الذين ساهموا في حملة #دايمًا_معاك وتبرعوا بسخاءٍ وكرمٍ إلى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وجمعية «حفظ النعمة» من خلال منصة «طلبات». كما أشكر أولئك الذين ساهموا عبر طلب طعام الإفطار في أيام الأحد، وتمكين برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة من التبرع بوجبةٍ مماثلة للأفراد والأسر المحتاجة. هذه الإنجازات تُمثّل روح رمضان الحقيقة، والقيم السامية التي يحملها للجميع. تحيةٌ لكم منّا في «طلبات» على هذا الأثر الطيب في مجتمعنا».

هذا وللعِلم، فإن تطبيق طلبات مُتاحٌ للعملاء على متجر «جوجل بلاي» ومتجر تطبيقات شركة «أبل».