+A
A-

عروض رمضان الحصرية على سيارات لكزس

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين، عن إطلاق حملتها الرمضانية الحصرية للمبيعات لعام 2021 على جميع موديلات لكزس.  

توفر الحملة خدمات صيانة مجانية لمدة سنة عند شراء سيارة لكزس جديدة، لضمان راحة بال عملاء لكزس وتمتعهم بتجربة مميزة وخدمات مريحة. كما توفر شركة إبراهيم خليل كانو لعملائها في هذا العام أفضل برامج الشراء بأقساط شهرية منخفضة لتتناسب مع مختلف الميزانيات، هذا بالإضافة إلى خصومات تصل لغاية 25% على خدمات لومار وزيبارت للعناية بالسيارات.  

من جانبه، تحدث المدير التنفيذي العام للمبيعات في شركة إبراهيم خليل كانو، السيد اسماعيل أكبر عن المزايا التي تقدمها هذه العروض لعملاء لكزس، قائلاً: "لطالما حظيت لكزس بمكانة خاصة كواحدة من أفضل علامات السيارات الفاخرة في المملكة، ويعود ذلك بشكل رئيسي لأدائها الفائق وخدمات الصيانة عالية المستوى التي نقدمها للعملاء. يثمن العملاء تجربة امتلاك إحدى سيارات لكزس، وكذلك احتفاظها بقيمة عالية عند إعادة البيع . يسرنا دعوة الجميع لزيارة معرض لكزس خلال الشهر الفضيل للتعرف على عروضنا الحصرية. كما نتخذ هذه الفرصة للتأكيد على استمرار تقيدنا بالقوانين و الإجراءات الاحترازية التي أوصت بها وزارة الصحة البحرينية حفاظاً على سلامة الجميع".

وستكون مواعيد العمل في معرض لكزس بسترة  خلال شهر رمضان المبارك من السبت إلى الخميس، من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 1:30 ظهراً، أما الفترة المسائية فتبدأ من الساعة 8:15 مساءً. العملاء الراغبون بالحصول على معلومات أكثر الرجاء زيارة معرض لكزس أو الاتصال على رقم 17737773 أو يمكنهم زيارة الرابط التالي Lexus.com.bh.