+A
A-

’الزياني للسيارات‘ تكشف عن عروضها الترويجية على ’إم جي‘

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت شركة الزياني للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين، عن إطلاقها لمجموعة من العروض والجوائز القيمة لزبائنها، والتي تشمل استرداد نقدي كامل على سيارة جديدة من إم جي والتأمين المجاني والعديد من المفاجآت الرائعة الأخرى.

تأتي هذه الحملة الترويجية من شركة الزياني للسيارات كمبادرة منها لمشاركة بهجة الشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد مع زبائنها، وذلك عبر منحهم الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز القيمة، منها التأمين والتسجيل المجاني، وخدمة الحماية من الصدأ وتركيب أفلام هوبر أوبتك العازلة مجانًا، بالإضافة إلى الدخول في السحب الكبير الذي يضمن لفائز واحد استرداد نقدي كامل على سيارته الجديدة من إم جي.

يشمل هذا العرض عمليات الشراء من جميع الموديلات الجديدة من إم جي في الفترة مابين الأول من شهر أبريل الجاري وحتى تاريخ 31 مايو القادم، والتي تتوفر بأسعار تبدأ من 4.500 دينارًا بحرينيًّا وتشمل أسطول إم جي المميز من السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) وسيارات السيدان، ومنها إم جي RX5، وRX8، وHS، وZST، إضافة إلى سيارتي إم جي5 ، وإم جي6، والمتاحة كلها للشراء عبر موقع إم جي على شبكة الإنترنت ومن غير ضريبة القيمة المضافة.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل عملاء شركة الزياني للسيارات على تذكرتي امسح واربح، مما يضمن لهم الفوز بالعديد من الجوائز الفورية، مثل الوقود المجاني بقيمة 100 دينار بحريني، وخصم يصل إلى 300 دينار بحريني على مشترياتهم، وخدمة الصيانة المجانية لمسافة تصل حتى 200 ألف كيلومتر، مما يضمن لهم أعلى قيمة مقابل المال الذي ينفقونه.

تجدر الإشارة إلى أن جميع الزبائن سوف يحصلون على ضمان الشركة المصنّعة لمدة ست سنوات أو لمسافة 200 ألف كيلومتر، أيهما يأتي أولًا، في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، ليكون بذلك أقوى عرضًا على السيارات الجديدة في مملكة البحرين خلال شهر رمضان المبارك هذا العام.

ويتمتع عملاء شركة الزياني للسيارات بالعديد من الخيارات المريحة على الموقع الرسمي لإم جي (www.mg-bahrain.com)، حيث يمكنهم تصفح المواصفات والخيارات الخاصة بكل طراز من سيارات إم جي الرائدة وحجز تجربة قيادة والمقارنة بين الموديلات وتخصيص سياراتهم الجديدة من إم جي بالطريقة التي ترضيهم.

للمزيد من المعلومات، تفضلوا بالإتصال بمعرض إم جي موتور – شركة الزياني للسيارات على 17703703، أو يمكنكم متابعة MG.Bahrain@ على تطبيق فيسبوك أو mg_bah@ على تطبيق انستغرام أو MG_Bahrain@ على تويتر للإطلاع على آخر أخبار وعروض سيارات إم جي من شركة الزياني للسيارات. تطبق الشروط والأحكام.​