+A
A-

أمين الصايغ: "ام سحنون" مكتوب بطريقة كوميدية شعبية جميلة 

أكد الفنان الكوميدي المتميز أمين الصايغ ان العمل في الدراما الإذاعية لايقل مستوى عن العمل في الدراما التلفزيونية، بل ربما تكون الدراما الإذاعية أصعب لأنها تعتمد بشكل مباشر على توصيل الإحساس وصورة المشهد المكتوب على الورق الى إذن المستمع ليرسم بدوره الموقف العام معتمدا على مخيلته، عكس الدراما التلفزيونية التي لا تتطلب سوى الوقوف أمام الكاميرا وإلقاء الحوار المحفوظ.

وأضاف الصايغ انه سعيد جدا بخوض تجربة الدراما الإذاعية في المسلسل الكوميدي الشعبي ' يوميات أم سحنون ' الجزء الخامس والذي سيبث عبر آثير إذاعة البحرين في رمضان، فهذا العمل أصبح معروفا في الساحة الفنية المحلية وحقق شهرة حتى على مستوى دول الخليج ، لأنه مصاغ ومكتوب بطريقة كوميدية شعبية تعيد الى الاذهان اللهجة البحرينية الشعبية المعروفة والجميلة التي قد لايعرفها أبناء الجيل الحالي، فالمؤلف الكاتب أسامة الماجد يمتلك أدوات إبداعية وظفها في كتابة هذا المسلسل، إضافة الى مخزونه الثقافي وسعة اطلاعه على التراث المحلي.

وتابع الصايغ..أشارك لأول مرة في ' ام سحنون ' بطولة  هدى سلطان وأحمد مبارك ،وسوف اقوم بتأدية أدوار مختلفة مثل رجل أمن وتاجر وشاب مستهتر وغيرها من الأدوار.

يجدر بالذكر أن الجزء الخامس من المسلسل سيخرجه عبدالله الشوملي ويشارك فيه الى جانب الصايغ، أحمد مجلي،  ناصر السعدون ، ولاء الزياني، منى فيروز.