+A
A-

غدا الانطلاقة الأولى وبداية الإثارة في سباق الـFORMULA1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2021

  • أبواب الحلبة مفتوحة للجماهير من 11 صباحا

  • هدايا قيمة بانتظار جماهير المنصة الرئيسية كن في مقعدك 5:15 مساء!

  • سارعوا لشراء تذاكركم للاستمتاع بفعاليات اليوم الأخير!

 

ينطلق الأحد سباق الانطلاقة الأولى وبداية الإثارة من خلال سباق لـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2021 وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط" الجولة الأولى والافتتاحية لهذا الموسم من البطولة العالمية للفورمولا وان إلى جانب جدولا حافلا بالسباقات المساندة إلى جانب الفعاليات الترفيهية في "قرية الفورمولا وان".
وسينطلق سباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2021 الأحد 28 مارس في تمام الساعة 6 مساء، ويستمر لمدة ساعتين أي للساعة 8 مساء، بينما ستفتح حلبة البحرين الدولية أبوابها من الساعة 11 صباحا، حيث ستزدحم حلبة البحرين الدولية بجدول حافل من السباقات الدولية والإقليمية والفعاليات الترفيهية، فلا تفوتوا حضور أكبر حدث رياضي واجتماعي وترفيهي واقتصادي في الشرق الأوسط.

 

فرصتكم الأخيرة اليوم لشراء تذاكرك..

ودعت حلبة البحرين الدولية الراغبين في شراء التذاكر زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي www.bahraingp.com أو زيارة مركز بيع التذاكر في مجمع البحرين ستي سنتر، حيث تتوفر بسعر مخفض وموحد يبلغ 100 دينار بحريني فقط للمنصات المعروضة ولثلاثة أيام السباق.

وجدير بالذكر أن التذاكر هذا العام ستكون متاحة فقط للحاصلين على التطعيم المضاد لفيروس كورونا (كوفيد-19) والمتعافين من الفيروس في مملكة البحرين، وذلك لضمان انطلاق السباق في بيئة آمنة تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المعلن عنها في المملكة.

وتفتح الحلبة أبوابها للجماهير اليوم للاستمتاع بأبرز الفعاليات الترفيهية للسباق العالمي وأبرز الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا وان هي العجلة الدوارة العملاقة، لعبة الكونغا، الأرجوحة العملاقة. وجميع هذه الفعاليات الترفيهية تقام في منطقة مفتوحة بالكامل. كل هذا يضيف إلى مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية المنوعة التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية سنويا، جميع هذه الفعاليات الترفيهية سيتم التطبيق الشامل للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في الحلبة لضمان استمتاع الجماهير بأجواء الاثارة في سباق الفورمولا وان وسط بيئة آمنة.

 

جدول المواعيد - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2021

الأحد، 28 مارس

  • 05:34/  شروق الشمس
  • 13:00/ إزالة اختام أقفال غطاء سيارات الفورمولا وان
  • 13:50-14:55/ فورمولا 2 / السباق الثالث (32 لفة أو 60 دقيقة)
  • 15:20-15:50/ تحدي بورش سبرنت الشرق الأوسط/ السباق الثاني (17 لفة أو 25 دقيقة)
  • 17:46-17:48/ فعالية المنظمين/ عرض طائرة طيران الخليج
  • 18:00-20:00/ فورمولا وان/ الجائزة الكبرى (57 لفة أو 120 دقيقة)

وللمزيد من المعلومات عن حلبة البحرين الدولية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.