+A
A-

للنهائي.. النجمة أبدع والأهلي ودع

بلغ فريق النجمة المباراة النهائية لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد بعدما كرر فوزه على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة (22/30) في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة لحساب الجولة الثالثة من المربع الذهبي.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الرهيب النجماوي بفارق هدفين (10/12)، وبذلك سيلتقي "حامل اللقب" مع باربار في المباراة النهائية التي ستقام يوم الاربعاء 31 مارس الجاري، فيما ودع الأهلي هذه المسابقة.

واستحق الرهيب النجماوي بقيادة مدربه سيد علي الفلاحي الخروج منتصرًا بهذه النتيجة عطفًا على الأداء المميز والمبدع من خلال حراسة مرماه لمحمد عبدالحسين وعلي أنور، ولخط دفاعه الذي برز في فترات كثيرة من المباراة عمومًا وللتركيز والجدية في الهجوم بتسجيل الأهداف التي رجحت كفته وأخذ الفارق من الأهداف عبر تفعيل الأجنحة لعلي فؤاد ومهدي سعد والاختراق لعلي عيد وسعود عبدالرحمن والتصويب لكميل محفوظ واستغلال الكرات السريعة "الفاست".

في الجانب الأهلي، قد يكون الشوط الأول أفضل حالا من الثاني في مستوى الأهلي وخروجه بفارق هدفين فقط بالنتيجة، إلا أن الأداء العام لم يكن بالمثالي الذي اعتدنا فيه على كتيبة الأهلي بقيادة مدربه عادل السباع. فقد وضحت عليه المعاناة في الجانب الدفاعي بشكل كبير مع ضعف التغطية المتقدمة، فضلاً عن الصعوبة بالجانب الهجومي في هز شباك خصمه، رغم اجتهادات وبروز بعض لاعبيه كحسن السماهيجي ومحمد ميرزا "ميدو" ومحمد عبدالرضا بعد إصابة نجمه صادق علي منذ الدقيقة 10 للشوط الثاني.