+A
A-

ماذا يخبئ النجمة وسماهيج للأهلي وباربار؟

تقام يوم غدٍ (السبت) الجولة الثانية من المربع الذهبي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة مباراتين، في الأولى يلتقي النجمة مع الأهلي عند الساعة 5.30 مساءً وتعقبها مباشرة مباراة سماهيج وباربار في الساعة 7.15 وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

إذ وبعدما حقق فريقيّ الأهلي وباربار نتيجتا الفوز في الجولة الأولى، يتطلب على الفريقان النجمة وسماهيج إذا ما أراد الحفاظ على أمل المنافسة بالوصول للمباراة النهائية الخروج منتنصرين مساء الغد والذهاب لمباراة فاصلة، وبخلاف ذلك فإن الأصفر والبنفسج سيكونا طرفا النهائي.

النجمة والأهلي
لقاء قد تكون فيه حدة الندية والإثارة وشد الأعصاب بين الطرفين لتحقيق هدف الفوز حاضرة وبقوة كبيرة، كون الفريقان ورغم حسابات الفوز والخسارة والتأهل، فإن موقعة "الغريمين" التقليديين دائمًا ما تكون وجبة دسمة. الأهلي قد ينتهج استراتيجية الفنية التي ظهر بها بالجولة الأولى وجعلته الطرف الأفضل رغم بعض الامور التي عانها منها، والنجمة من المفترض أن يكشر عن وجهه الحقيقي منذ البداية بصورة أفضل مما ظهر عليها بتلك المباراة.

سماهيج وباربار
الأمر قد يكون مشابهًا لفريق سماهيج الذي يحتاج أن يقدم نفسه في مباراة باربار منذ البداية وليس كما كان في المباراة السابقة حينما صحى من سباته بالشوط الثاني وظهر بصورة قوية للغاية، مع تقليل الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبيه. وفي المقابل باربار، عليه أن يتعلم من الدرس بعدم التراخي والتساهل كما حدث بالشوط الثاني تحديدًا والذي جعل الفارق من 8 أهداف يصل إلى 3 وكادت المباراة أن تذهب من يديه لولا تحسن الأمور في جانبه قليلا وافتقاد سماهيج للخبرة وحسن التدبير في تلك الأثناء.

وبين حسابات الفرق الأربعة لموقعتيّ الغد، هل نرى مفاجأة في مباراة سماهيج وباربار، وهل يخبئ "حامل اللقب" النجمة شيئًا لغريمه الأهلي؟