+A
A-

بالصور: رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يستقبل نظيره السوري

الغايب يثني على جهود الاتحاد البحريني ويطلع على مرافقه وخطته الاستراتيجية

 

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم العميد حاتم الغايب والوفد المرافق له بمناسبة زيارته لمملكة البحرين، والتي تأتي على هامش المباراة الودية الدولية التي ستجمع منتخب البحرين مع نظيره منتخب سوريا.

وخلال اللقاء، رحب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بوفد الاتحاد السوري لكرة القدم الشقيق في بلدهم الثاني مملكة البحرين، متمنيًا لهم طيب الإقامة، ومعربًا عن بالغ اعتزازه بهذه الزيارة التي تعكس العلاقات الأخوية المتينة بين الاتحادين.

وتم خلال اللقاء بحث العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون في الجانب الرياضي، وبالأخص الأمور ذات الصلة بما يخدم تطور كرة القدم وتحقيق مكاسب إيجابية بمجال اللعبة في البلدين الشقيقين، عبر التعاون المثمر بين الاتحاد البحريني لكرة القدم والاتحاد السوري لكرة القدم.

وأعرب سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن اعتزاز بيت الكرة البحرينية بهذه الزيارة الرسمية لرئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، كما قدم نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية سعادة السيد علي بن أحمد البوعينين إيجازًا عن رؤية وأهداف واستراتيجية الاتحاد، بالإضافة إلى بيان المكتسبات التي تحققت خلال الفترات الماضية عبر سلسلة من الإنجازات المختلفة في مجال المنتخبات الوطنية والفنية والإدارية والإعلامية والقانونية.

وقدم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم هدية تذكارية لرئيس الاتحاد السوري لكرة القدم العميد حاتم الغايب، كما تسلم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، هدية تذكارية من نظيره السوري.

ومن جانبه أعرب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم العميد حاتم الغايب عن خالص شكره وتقديره لحسن وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدًا بما يربط الجمهورية العربية السورية ومملكة البحرين من علاقات وثيقة، مؤكدًا في الوذات ذاته حرص الاتحاد السوري لكرة القدم على تأطير التعاون وتعزيزه مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، عبر تبادل الخبرات والزيارات وتنظيم المباريات الودية الدولية.

وأشاد العميد حاتم الغايب بالعمل القائم في الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مثنيًا على الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد في العمل على تطوير جوانب مختلفة بما يعزز مكانة مملكة البحرين رياضيًا، ومؤكدًا دور الاتحاد البحريني الريادي في تعزيز العلاقات مع مختلف الاتحادات بما يخدم تطور الكرة على المستويات الإقليمية والقارية والدولية.

وعلى هامش الزيارة، اطلع رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم على مرافق الاتحاد البحريني لكرة القدم من مبان إدارية وملاعب خارجية، بالإضافة إلى مشاريع الدعم التي تحصل عليها الاتحاد من الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، كما اطلع جانب من منافسات الدوري المفتوح للهواة الذي ينظمه الاتحاد البحريني لكرة القدم، بالإضافة إلى تدريب منتخب سوريا الأول الذي يستعد لملاقاة منتخبنا وديًا.

حضر اللقاء الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، وعددًا من رؤساء الأقسام بالاتحاد.