+A
A-

لقاء الخميسي سيدة أعمال في "ضد الكسر"

تعيش الفنانة لقاء الخميسي حالة من النشاط الفني حيث تجسد شخصية سيدة أعمال في مسلسل "ضد الكسر" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وزوجة قوية في مسلسل "إجازة مفتوحة" الذي ينتمي إلى نوعية الـ40 حلقة.

وبحسب صحيفة الشروق أعربت الخميسي عن سعادتها بالعمل في مسلسل "ضد الكسر" مع نيللي كريم ومحمد فراج والمخرج أحمد خالد، مشيرة إلى أنها تواصل تصوير مشاهدها حيث تجسد شخصية سيدة أعمال تدعى نادين.

وأكدت أنها تحمست جدا للتواجد في المسلسل بعد قراءة السيناريو الذي قدمه المؤلف عمرو الدالي، كما أن الشخصية التي تلعبها لم تقدمها من قبل وهي مختلفة.

 وجرى مؤخرا طرح البوستر الرسمي للمسلسل حيث تصدرت نيللي كريم، البوستر بمفردها، وظهرت مرتدية خلاله ملابس ملطخة بالدماء في ظهرها، وتلتقط "سيلفي" أمام المرآة. ويشارك في بطولة المسلسل هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتينا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وتأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد. كما تواصل لقاء الخميسي تصوير مسلسل "إجازة مفتوحة" الذي يناقش المشكلات الاجتماعية والقضايا الزوجية بشكل كوميدي، وتجسد خلاله دور زوجة قوية وجريئة تحاول حل مشاكلها مع زوجها والذي يجسده الممثل شريف منير. ​